تشكيلة الاعراس الجديدة من “دار ساره”

دار ساره للأزياء، الصالة الفخمة لفساتين الأعراس التي تحمل البصمات الإبداعية للمصممة الشهيرة جومانا الحايك، والمزيّنة بكريستال سواروفسكي، تقدّم تشكيلتهاالحالمة، في تحية تكريم للإرث الراقي لجمال الماضي، ولاسيما تألق القرن الثامن عشر، وكذلك القرن العشرين، يوم عرف أسلوب الباروك- روكوكو شعبيةً طاغية.

بتزيينها بالأربطة والزخارف المنفذة ببراعة على يد أفضل الحرفيين في فرنسا وإيطاليا، وبلآلئ وكريستال سواروفسكي، تمنح فساتين الزفاف العروس الشكل المثالي الأكثر تناسقاً وحيويةً.

“فستان الملكة” المطرّز بدقة، والمعروف بقصّته السفلية الواسعة، وبطانته الفخمة التي تجعله أشبه بشلالٍ منساب، أعيد اليوم إحياؤه من خلال الجمال المتوهج لتشكيلة عصر النهضة من دار ساره للأزياء.

تصميمٌ مستوحىً من قَصة الباروك- روكوكو، يعانق جسد العروس وينساب بسلاسةٍ إلى الأسفل..فستان الزفاف “شارع الحياة”مثالي لكل عروس تبحث عن شعورٍ لا يقلّ عن كونه شعوراً ملكياً.

هذا الفستان، بتصميمه الذي يحاكي شكل الساعة الرملية، يجمع بجماله بين الرموز الملكية البيضاء اللون في قسمه العلوي، وبين قسمه السفلي بالأربطة التي تجسد فخامة ملكة في يوم زفافها.

ثوب زفاف مستوحى بتصميم Film Noir مع تنورة من الدانتيل تضفي الشكل الحيوي وتوحي بالبراءة الممزوجة بالإثارة، ما يجعل العروس حالمةً ومتوثبة، في الوقت نفسه.

ثوب زفاف بنفحاتٍ لونية، مع مسحةٍ باللون الخمري من تحت العنق، وحركة ملفتة للنظر، تزينها لآلئ وحبيبات كريستال سواروفسكي التي تجعل منه بالفعل قطعةً فنية فاتنة لا مثل لها.

Tags

مواضيع ذات صلة