تشكيلة آيغنر ربيع وصيف 2016

بعد تشكيلتين مميزتين أطلقتهما العلامة في ذكرى تأسيسها، تعود آيغنر من جديد مع تشكيلة فريدة لموسم ربيع وصيف 2016. ويحملنا المصمم الرئيسي للعلامة كريستيان بيك من خلال هذه التشكيلة في رحلة من السحر والأناقة، تحت الماء! وتتميز تشكيلة “الحب تحت الماء” بالبساطة والانسيابية الرائعة، وبالألوان الزاهية واللغة التصميمية القوية، التي تمتزج فيها أطياف الأزرق المائي مع البرتقالي المرجاني وألوان مخلوقات البحر العجيبة، إلى جانب تلألؤ مياه المحيط تحت أشعة الشمس الذهبية. تأخذنا آيغنر في هذه التشكيلة كما عودتنا دوماً إلى عوالم مذهلة وغريبة.

وتأتي التفاصيل الشفافة لتضفي لمسة حسية على التصاميم، التي تتألق أيضاً بالمواد الفاخرة مثل الجاكارد والتولي. من جانبها، تضفي القصات البسيطة طابعاً عصرياً وراقياً في الوقت ذاته، لتتكامل مع الصور البحرية الحية التي تتألق بها التصاميم، مثل صور المحار والسلططعون ونجم البحر، في استعراض أنيق للحياة البحرية.

وكما عودتنا آيغنر، تأتي كل حقيبة مع اهتمام فائق بأدق التفاصيل، إلى جانب ما تتميز به تصاميم هذه التشكيلة من تزيينات ذهبية فريدة. وتلعب صورة رائعة مطبوعة حجرياً تزينها أحجار القمر الدور المحوري في هذه التصاميم. بالإضافة إلى ذلك، تضم التشكيلة نسخاً مصغرة عن بعض من أهم النماذج التي تشتهر بها العلامة، مثل حقيبة Cybill Bag الشهيرة التي تأتي بنسخة مصغرة في غاية الأناقة.

وتأتي الحقيبة بنسختها الخاصة في مجموعة من الألوان البحرية المتميزة، من ألوان الأحياد المرجانية إلى لون زبد البحر والأحمر القوي والبني المتميز. وتبرز في التشكيلة أيضاً حقيبة Cybill Ocean الغنية، التي تتميز بسطحها العاكس الذي يحاكي ألوان البحر، من الأزرق إلى الأرجواني والأخضر، وصولاً إلى البرتقالي والأحمر، حيث تمتزج هذه الألوان مع اللمسات المعدنية وعناصر بحرية أخرى كالمحار والأخطبوط ونجم البحر.

وتأتي حقيبة Roma Satchel بنسخة حصرية تتميز بالطبعات البحرية، لتعبر بذلك عن مصدر إلهام التصاميم لهذا الموسم، تجاريها في ذلك حقيبة Anthea Bag، التي تتميز بالقفل المعدني. أما نموذج Backpack LED، فيجمع روح الروك أندر رول مع لمسة رياضية واضحة، كما يتميز بالتوظيف المتقدم للتكنولوجيا من خلال الطبقة التقنية الرقيقة التي تمنح الحقيبة سطحاً لامعاً باللون الأصفر أو الأحمر أو الأخضر. 

وتزدان تصاميم المجوهرات في هذه التشكيلة بحجر القمر، الذي يمنحها لمسة خاصة ولمعاناً خاطفاً في مختلف أجزائها. كما يبرز استخدام أم اللؤلؤ، ما يمنح المجوهرات فخامة إضافية. وتظهر هذه المزايا في السلاسل الرشيقة والأساور بشكل خاص. أما الأحزمة المخرمة فتتزين بمواد ثمينة مثل أصداف البحر، انسجاماً مع الطابع العام للتشكيلة.

وتأتي الأطياف اللونية لتعبر عن الروح البحرية الطاغية على المجموعة، حيث تتنوع أطياف الأزرق بين السماوي ولون زبد البحر والأزرق الأطلسي، ليلاقي الألوان القوية مثل زهري شقائق النعمان وأحمر الأحياد المرجانية. وتصطبغ التصاميم أيضاً بألوان حيادية، مثل الأبيض اللؤلؤي ورمادي صدف البحر، إلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل البني الذي يسيطر على تصاميم الصيف هذا الموسم.

 

 

Tags

مواضيع ذات صلة