“ترايانو” يرحب بضيوفه في حديقة الخيال

 استقبلت جزيرة ياس في أبوظبي المدعوين لمشاهدة حصرية لأحدث متجر متنوّع من مجموعة شلهوب، “ترايانو”، المتخصص بمستحضرات التجميل، الحقائب ومنتجات الأطفال، والذي يشكل اللمسة المميزة التي تتوج ياس مول.

التقى الضيوف في تجربة رائعة وحيّة وسط “حديقة الخيال في “ترايانو” واستمتعوا بجولات قادها باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب، وحمدي كولاهسيوغلو، المدير العام لمتجر “ترايانو”، ولينتون كروكفورد – مور، مدير الابداع الفني في المجموعة، وقدم كل واحد منهم رؤيته في تطوير المشروع من الناحية التجارية، العمليّة وحتى الخلق والابداع.

وللمزيد من الترفيه، وُضعت عناصر المتجر المميزة في وسط الحدث، وهي تمتد من دوامة الأحصنة (carousel) المذهلة إلى النافورة الرقمية فائقة الحداثة. ومع مجموعة فريدة من نوعها تضمأكثر من 250 ماركة عالمية ومحلية من الأكثر شهرة وطلباً عليها، تم نقل الجميع من أجواء عادية إلى رائعة.

ويقول حمدي كولاهسيوغلو، المدير العام لمتجر “ترايانو“: “نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في “ترايانو” حيث سينطلقون في رحلة مذهلة عبر سلسلة من الخدمات تحت الطلب وتشكيلة واسعة ومتنوعة من مستحضرات التجميل، الحقائب والمنتجات للأطفال من ماركات تجارية مرغوبة جداً. يشكل “ترايانو” وجهة صديقة حيث تم الارتقاء بالتسوق إلى مستوى جديد بالكامل. زوروا واكتشفوا “ترايانو” وانضموا إلينا في رحلة إلى حديقة الخيال”.

أما لينتون كروكفورد – مور، مدير الابداع الفني في مجموعة شلهوب، فيقول: “لا يبحث المتسوّقون اليوم عن شراء منتج معيّن. إنهم يبحثون عن تجربة، ويتوقعون نقلهم إلى رحلة. يوفر “ترايانو” للزبائن تجربة هي في نفس الوقت حيّة، مسلّية ومميزة. استوحي تصميم المتجر من تبدل مواسم الطبيعة، دائمة التطور ودائمة التغيير. كذلك نهدف إلى تقديم شيء جديد إلى المستهلكين في أبو ظبي، وجهة لتجارب استثنائية حقاً”.

وبات بإمكان الأطفال والعائلات الإستمتاعباستكشاف المتجر المتخصص “ترايانو”، حيث يسير التسوّق والترفيه جنباً إلى جنب.

Tags

مواضيع ذات صلة