تدشين الخطوط الجوية البريطانية في ماليزيا

أضاف حضور كلٍّ من ممثلة هوليوود تان سري ميشيل يو، ومصمم الأزياء الماليزي الشهير داتوك جيمي تشو وعارضة الأزياء البريطانية العالمية جورجيا ماي جاغر تألقاً إلى حفل إطلاق الرحلات الجوية للخطوط الجوية البريطانية إلى ماليزيا بصورٍ لأجواءٍ سحرية في كوالالمبور.

مع ظهور برجي بتروناس المذهلين في خلفية الصورة، تألقت تان سري يوه وجاغر في مقصورة ’كلوب وورلد‘ لرجال الأعمال للخطوط الجوية البريطانية فيما ظهر داتوك تشو ممسكاً بحذاء سندريلا الزجاجي المُصمم خصيصاً لهذه المناسبة.

ارتدت جاغر فستان Long Sand Goddess Dress من تصميم TEMPERLEY LONDON باللون البيج، بينما لفتت تان سري يو الأنظار بفستانها الرائع إلى جانب داتوك تشو الذي ارتدى بدوره بدلةً من تصميم Lord.

وصلت الرحلة الأولى للخطوط الجوية البريطانية إلى مطار كوالالمبور الدولي في ماليزيا، دون توقف، في الساعة 2:35 مساءً بالتوقيت المحلي في 28 مايو، 2015، وتوفر طائرة بوينج 777-200ER للعملاء فرصة الاختيار بين 4 مقصورات- تتفرد الدرجة الأولى ودرجة ‘كلوب وورلد‘ لرجال الأعمال بأسرّة مسطحة مميزة، إلى جانب مقصورتي درجة ’وورلد ترافيلر بلاس‘ الاقتصادية الممتازة ودرجة ’وورلد ترافيلر‘ الاقتصادية.

Tags

مواضيع ذات صلة