تحويل “زينة” هشام سليم إلى المحكمة 

بعد مرور شهر تقريبا على تقدّم الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ببلاغ ضد “زين” ابنة الممثل المصري هشام سليم، أمرت نيابة مطروح بإحالة القضية إلى المحاكمة.

فقد علم موقع “مشاهير” أن نيابة مطروح قررت إحالة “زين” هشام سليم إلى محكمة الجنح بعد ثبوت الواقعة من خلال تحريات مباحث قسم شرطة الضبعة، والتي أكدت صحة بلاغ ياسمين عبد العزيز، حول تعرضها للضرب على يد ابنة سليم، بمنتجع هايسيندا، بالساحل الشمالي.

وحدثت الواقعة في العاشر من أغسطس الماضي، وبحسب رواية ابنتي هشام سليم زين وقسمت، فإن ياسمين عبد العزيز ذهبت لهما في الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالي وهي مجاورة لمسكن ياسمين، طالبة منهما خفض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ في وجهيهما، ووافقت الفتاتين على طلبها، وكانت “قسمت” تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهي منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدي.

وخرجت ياسمين وهي منفعلة واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة.

وذكرت بعض التقارير الإخبارية غير المؤكدة أن الإصابات التي وقعت لياسمين عبد العزيز هي السبب وراء تأجيل تصوير فيلمها الجديد “أبو شنب”، خاصة وأنها أصيبت بشروخ بالأنف وجرح قطعي بالشفة العليا باستخدام موبايل، بحسب أقوال ياسمين في المحضر.

Tags

مواضيع ذات صلة