تبرئة اسم نانسي عجرم من وثائق “ويكيليكس”

رغم أن وثائق “ويكيليكس” الأخيرة والتي جرى تسريها من السفارة السعودية، أثارت ضجّة كبيرة لأنها طالت عدة جهات سياسية وإعلامية واجتماعية، إلا أن أحداً لم يتصور أن يظهر فيها اسم الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

فقد تحدثت إحدى الوثائق عن إبداء نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم رغبتهما لزيارة المملكة العربية السعودية للقاء الأمير تركي بن محمد عبد الله الفيصل.

وجاء في الوثيقة ما نصه: شأن التأشير للسيدة نانسي عجرم لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد عبد الله الفيصل، نفيدكم أنه تم التأشير للدكتور فادي الهاشم وزوجته السيدة نانسي عجرم وذلك لزيارة عائلة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد عبد الله الفيصل بناء على موافقة مدير عام الفرع، ولم تمنح التأشيرة للسيدة عجرم بمفردها أو بصفتها (فنانة) وإنما منحت مرافقة لزوجها، للتفضل بالاطلاع، مع أطيب تحياتنا.. فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن بعض المواقع الإلكترونية _ومن باب جذب القراء_ عنونت لهذا الخبر تقول: (وثائق ويكيليكس فضحت نانسي عجرم التي أرادت زيارة أمير سعودي). ليذهب خيال القراء إلى أماكن لا تمت إلى الحقيقة والواقع بصلة.

ونحن هنا في “مشاهير”، نؤكد أن نانسي عجرم من أكثر الفنانات احتراماً وسُمعة طيبة وأخلاقاً، وخير دليل على ذلك هو ما تضمنته الوثيقة المسربة، فنانسي عجرم وبرفقة زوجها زارت السعودية وبصفة شخصية أي من باب الصداقة مع عائلة الأمير السعودي وليس بصفتها فنانة ولم تذهب لوحدها أو سراً، وبالتالي، يحق لنانسي عجرم وزوجها مقاضاة من أساء لهما من دون سبب وجيه.

Tags

مواضيع ذات صلة