تايلور سويفت في إطلالة ربيعية

على الرغم من أن العديد من المشاهير قد ظهروا خلال الأيام الأخيرة وهم يرتدون ملابس طويلة نسبيا تحميهم من الانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة في لوس أنجلوس إلا أن تايلور سويفت لم تبدو مبالية ببرودة الجو وارتدت في يوم 8 مايو البارد وشورت قصير أظهر جزء كبيرا من ساقيها الرائعتين.

تايلور سويفت صاحبة أغنية ” Style” ارتدت في ذلك اليوم بلوزة سوداء طويلة الأكمام وشورت قصير وذهبت لتناول طعام الغذاء في مطعم ” Jack n’ Jill’s Too” في ويست هوليود في لوس أنجلوس، كاليفورنيا ولقد انضم إليها هناك صديقتها الممثلة سيرايا (Serayah) والتي تشارك في بطولة المسلسل الشهير ” Empire”.

المغنية تايور سويفت تستعد حاليا لإصدار الفيديو المصور لأغنيتها الشهيرة ” Bad Blood” ولذلك قامت خلال الأيام القليلة الماضية بنشر مجموعة من الصور على حسابها على الانستجرام والتي تظهر النجوم الذين ظهروا في الفيديو المصور للأغنية ومنهم زيندايا، هايلي ويليامز، ليلى الدريدج.

شاهد الصور التي نشرتها تايلور سويفت على الانستجرام لإعلان الفيديو المصور لأغنيتها “Bad Blood” وصورتها التي التقطت لها في يوم 8 مايو في لوس أنجلوس:

تايلور سويفت في إطلالة تظهر ساقيها الرائعتين وهي في طريقها لمقابلة صديقة لها في مطعم ” Jack n’ Jill’s Too” في ويست هوليود في ولاية كاليفورنيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author