تايلور سويفت تنشر صورة لإصبعها المضمد 

نشرت المغنية تايلور سويفت صورة جديدة على صفحتها على الانستقرام في يوم السبت 17 أكتوبر وفي هذه الصور تظهر تايلور بإصبع مضمد بسبب جرحها لإصبعها أثناء استخدامها لسكين المطبخ، ولقد كتبت تايلور معلقة على هذه الصورة: “الضمادات لا تصلح الجروح التي تتسبب بها سكين المطبخ” وهذه العبارة هي إشارة لكلمات في أغنيتها الشهيرة ” Bad Blood”.

الصورة التي نشرتها تايلور سويفت 25 عام في يوم السبت لا يظهر فيها وجه تايلور وإنما يظهر فيها فقط إصبعها المضمد بضمادة بيضاء مكتوب عليها رقم 13 وهو رقم الحظ لدى تايلور سويفت ويوافق أيضا يوم عيد ميلادها (13 ديسمبر).

تايلور سويفت على ما يبدو تطمح بأن تكون طاهية متمرسة فهي كثيرتا ما تنشر صور لتجاربها في المطبخ على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد نشر صديقها كالفين هاريس صورة لها على الانستقرام في يوم 4 يوليو في هذا العام ولقد ظهرت تايلور في هذه الصورة وهي تقوم بشوي البطاطا الحلوة وعدد من قطع البرجر ولقد كتب هاريس 31 عام معلقا على هذه الصورة: ” إنها تستطيع الطهو أيضا”.

وفي شهر أغسطس نشرت تايلور سويفت صورة على الانستقرام يظهر فيها صديقها كالفين هاريس وهو يقف في المطبخ بصحبة صديقتها المقربة عارضة الأزياء كارلي كلوس ولقد كتبت تايلور سويفت معلقة على هذه الصورة: “هذا المطبخ شهد مجموعة من أجمل ذكرياتي، ومنها الوقوف هنا والضحك مع هذه الفتاة”.

Tags

مواضيع ذات صلة