تامر وشيرين يحصدان ست جوائز من “ميما”

أقيم أمس السبت 30 مايو حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للموسيقى المعروفة بـMema Awards، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحصد الفنان المصري “تامر حسني” 3 جوائز دفعة واحدة، وهي: جائزة “أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2014″، جائزة أفضل أغنية عن “اطمني” التي صدرت ضمن ألبومه الأخير، وأفضل فيديو كليب عن أغنية “180 درجة”، ليكون بذلك النجم الوحيد الذي يحصد كل هذه الجوائز من المهرجان في موسم واحد.

في حين تسلمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جائزة أفضل مطربة في الشرق الأوسط وأفضل ألبوم لألبومها الأخير “أنا كتير”، كما تسلمت جائزة أفضل كليب “أنا كلي ملكك”.

أما الفنان أحمد جمال نجم “أراب أيدول”، فتسلم جائزة أفضل مطرب صاعد لعام 2014 للسنة الثانية على التوالي، بينما تسلمت المغربية ابتسام تسكت نجمة برنامج “ستار أكاديمي 10″، جائزة أفضل مطربة صاعدة، والتونسية شيما هلال جائزة أفضل مطربة شابة 2014.

وتسلمت المواهب الشابة: محمد رشاد، عبد السلام الزايد، ويسرا محنوش “الجائزة التشجيعية”، وتسلمت الفنانة الشعبية أمينة، جائزة أفضل “مطربة شعبية”، ومحمود الليثي جائزة أفضل “مطرب شعبي”، بينما تسلم المطرب تامر عاشور جائزة أفضل “مطرب شاب”، وشيماء هلالي أفضل “مطربة شابة”.

أما باقي جوائز “ميما”، فقد جاءت كالتالي:

أفضل منظم حفلات وليد منصور، أفضل مدير أعمال ياسر خليل، أفضل مهندس صوت محمد صقر، أفضل فريق “شارموفرز”، أفضل منتج شاب هاني محروس، أفضل أغنية مسلسل “الوجع” لمصطفى حجاج، أفضل شاعر أيمن بهجت قمر، أفضل ملحن وليد سعد، أفضل موزع أحمد إبراهيم، كما تسلم كل من مي سليم وحسام حبيب جائزة الموهبة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن ضيوف شرف المهرجان كان كل من: الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، الملحن محمد سلطان، الشاعر سيد حجاب، المطرب خالد عجاج، والموسيقار هاني مهنى.

Tags

مواضيع ذات صلة