تامر عبد المنعم يهاجم باسم يوسف.. والأخير يرد..!

قام الفنان تامر عبد المنعم بمهاجمة الإعلامي باسم يوسف، متهماً إياه بالخيانة والشماتة بوطنه مصر، حيث غرّد الأخير بعد إصدار روسيا، بمنع سفر مواطنيها لمصر، فكتب: “بوتين المتآمر عميل الغرب *** اوباما، أمر بوقف الرحلات الروسية لمصر؟ اخص ما يصحش كده”.

ولهذا هاجم عبد المنعم يوسف عبر حسابه في موقع “تويتر” فقال: “أقول لباسم يوسف من حقك كمصري أن تنتقد وتقول وتعيد ما تشاء، لكن ليس من حقك أن تشمت في الوطن خاصة وأنك تعيش بجواز أميركي، بأمريكا .. إلزم حدودك”.

كما أضاف تامر في تغريدة أخرى: “لقد بدأت خطة الحصار الاقتصادي على مصر والخونة في الداخل شغالين حلاوة”.

ويشير موقع “مشاهير” أن باسم ردّ على كلام تامر عبد المنعم تحديداً كاتباً: “لا أنا عايش في أميركا أو معايا باسبور اميركاني وأخرها شوية زيارات، وقلت ده كذا مرة، اللي بيكرر ده كل شوية يا مش عارف أو عارف و بيستعبط”.

كما وجه يوسف كلامه لبعض المغرون الذين فسروا كلامه “شماته”، فقال: مش فاهم اللي بيفسر التويتة اللي فاتت إنها شماتة مش الإعلام اللي قالنا إن بوتين صاحبنا وفي ضهرنا؟ طلع بيتامر علينا زي بقية العالم”.

وتابع يوسف بتغريدة أخرى: “إحنا وصلنا لدرجة إن لما الواحد يهاجم بوتين يُتهم انه شمتان في البلد؟ طب ازاي؟”.

ومن جانب أخر، أكد الفنان تامر عبدالمنعم، أنه توصل مع عبدالستار فتحي، رئيس الرقابة، على حل لمشكلة سيناريو فيلم “المشخصاتي 2″، والذي رفضته الرقابة من قبل، مشيرًا إلى أنه وافق على إجراء تعديلات طفيفة بالسيناريو بما لا يخل بمضمونه.

وأضاف تامر، أنه تعهد بإجراء تعديلات على أسماء الشخصيات المحورية بالعمل، وبموجب هذا التعهد حصل اليوم على الموافقة بتصويره، مشيرًا إلى أنه سيجري خلال الأيام القليلة المقبلة هذه التعديلات، وستبدأ عمليات التصوير بمجرد الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

Tags

مواضيع ذات صلة