تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية لسه عند وعدي

أعلن المطرب تامر حسني  أنه يستعد خلال الفترة الحالية، لطرح أغنية جديدة على طريقة “الفيديو كليب”، تحمل عنوان “لسة عند وعدي”.
 
تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية لسه عند وعدي

 

تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية لسه عند وعدي 

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر طرح تامر لكليب أغنيته الجديدة لسه عند وعدي  مع بداية شهر سبتمبر المقبل، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، الأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري وتوزيع توما وإخراج ياسر سامي وإنتاج تامر حسني.
 
ومن المقرر أن يجمع هذا الكليب “تامر” بنجوم برنامج “ذا فويس كيدز” وهم: “أحمد السيسي ، مروان طارق ، يوسف فرج ، زينب حسن وميرنا صلاح”، وسيتم تصويره ما بين لبنان ومصر وأبو ظبي.
 
 

تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية لسه عند وعدي 

 

أهم المحطات في مسيرة تامر حسني الفنية 

بدأ تامر الغناء عام 2002 عندما وقع عقد مع  شركة فري ميوزك بإطلاق ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان ” تامر وشيرين” وحقق نجاحًا كبيرًا.

دخل تامر مجال السينما مبكرًا في عام 2003 بفيلم حالة حب والذي كان ينقاش مشاكل الشباب والمجتمع المصري مع “هاني سلامه” ، “هند صبري” ، “زينه” ، “دنيا ” و”شريف رمزي”.

أطلق أول ألبوم منفرد بعنوان “حب” عام 2004 قام حسني بتصوير أغنية واحدة من أشهر أغانيه وهي “قرب حبيبي”.

ثم أصدر  ألبوم “عينيه بتحبك” في 2005 ، كما أصدر في 2007 ألبوم “بنت الاية” من ألحان وكلمات تامر حسني نفسه، وقام ببطولة  أول جزء من الفيلم الرومانسي الكوميدي “عمر وسلمي” مع  “مي عز الدين” و”عزت أبو عوف”.

في عام 2010 تامر حسني اطلق سابع البوماته الغنائية وثاني البوم له مع شركة مزيكا وكان باسم “اخترت صح ” كما ادى بطولة فيم “نور عيني بالاشتراك مع  النجمة “منى شلبي”، كما حصد جائزة أفضل فنان أفريقي من الافريكان ميوزك اوورد عام 2010، وحصل أيضًا علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من أمريكا من البيج أبل ميوزك اوورد.

في عام 2011 اصدر تامر ألبوم بعنوان  ” اللي جاي أحلي”  وخاض أول تجربة درامية في مسلسل “آدم” الذي عرض في رمضان 2011

وفي عام 2012 قام تامر حسني بإصدار أغنية سنجل وهي أغنية “Smile” مع المطرب العالمي “شاجي” وأغنية “سي سيد” مع الفنان العالمي “سنوب دوج” .

تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية لسه عند وعدي

أهم أعماله

فيلم سيد العاطفي، كابتن هيما ، عمر وسلمي ، نور عيني ، ومن أكثر أغانيه نجاحًا: سي السيد ، عينيا بتحبتك ، قرب حبيبي ، حبيبي وانت بعيد وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author