تامر حسني يحيي حفل ضخم في فيرجينيا..!

أقام الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا ضخما في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن جولته الفنية العالمية للترويج لألبومه الجديد “عمري ابتدأ”، وذلك بمشاركة الفنان الأمريكي “شون بول”، وحضر الحفل عدد كبير من جمهوره، الذي تفاعل معه بقوة.

وتشير “الراقية” أن الفنان تامر حسني دخل إلى المسرح بطريقة مختلفة، حيث تم عرض فيديو يعرض أبرز أعماله الفنية، وقام تامر برفع علم مصر أثناء اعتلائه على المسرح وسط الجمهور، وسط الصيحات والتصفيق.

هذا ويستعد تامر لإحياء ثلاث حفلات أخري في الولايات المتحدة، حيث يحي حفلا اليوم في ولاية نيو جيرسي، ثم في مدينة لوس أنجلوس يوم 22 من الشهر الجاري، ويختتم الجولة في مدينة ديترويت يوم 29 من نفس الشهر.

وفي سياق أخر، كرمت السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، النجم تامر حسني، أثناء تواجده؛ لإحياء عدة حفلات بعدد من الولايات، وحضر التكريم السفير ياسر رضا، وعدد من أعضاء الجالية المصرية، وموظفي السفارة.

وقدم حسني الشكر والامتنان على حسن الاستقبال والاحتفال، كما شارك جمهوره من خلال نشره صور للتكريم من داخل السفارة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

Tags

مواضيع ذات صلة