تامر حسني يؤجل سفره من اجل هذه الطفلة..؟!

اعرب مشترك “ذا فويس كيدز” المصري مروان طارق عن حبه الشديد للفنان تامر حسني، وذكر تفاصيل موقف انساني لتامر عبر حسابه على فايسبوك، حيث حرص حسني على حضور عيد ميلاد طفلة مريضة عمرها 7 سنوات، ولم يخذل الطفلة.

وكتب مروان في تعليق: “بصو يا جماعة في بنت عندها 7 سنين زميلتي في المدرسة مريضة جدا جدا وبتحب تامر اوووي، وكان نفسها تشوفوا فـ أنا قولت لتامر إنها بتحبك اووي وهي عيد ميلادها كان انهاردة، وقالي هتصل بيها في التليفون لو معرفتش اجي”.

وتابع: “البنت ساكنة في فيصل، ومن نص ساعة كده لقيت عربية تامر بتركن تحت البيت وجايبلها هدايا كتير وعرايس ،وغنالها والبنت فرحت اوووي اووي وهو اجل سفرة علشان يجيلها يااة لو كلو يبقي زي تامر كده”.

ومن جانب اخر، اكد النجم المصري تامر حسني أنه فخور بمشاركته في اطلاق حملة للتبرع بالدم في مصر، وخاصة أنه كان يتمنى خدمة بلده بأي طريقة.

واعرب تامر، في تصريحات له، عن حزنه لعدم دعم الفنانين له بهذه الحملة، وقال: “لا يمكن تنفيذ كل الامور بمفردي كفنان، اتمنى أن يتعاون معي زملائي الفنانون، فقد دعم المطرب محمد نور عبر صفحته على “فايسبوك”، الحملة الخاصة بالتبرع بالدم، في وقت لم يروج أي فنان لشيء، رغم كون الحملة عملا انسانيا واجتماعيا، ولا تهدف الى الترويج لعمل فني خاص بي”.

وتحدث تامر عن مشاركته ببرنامج “ذا فويس كيدز”، وقال: “بصدق شديد، كنت ارفض المشاركة في برامج عديدة للمواهب، لكن حين عرضت علي تجربة المشاركة في “ذا فويس كيدز” وافقت على الفور، لاقتناعي بأن المستقبل للاطفال، إذ يكفي ما رأوه خلال السنوات الماضية من صور القتل والدمار في الوطن العربي، لذلك احببت المشاركة في هذه التجربة لتسخير الطاقات الكامنة في اطفالنا لعمل الخير ونشر البسمة والامل من خلال الغناء، بالإضافة إلى أنهم يشرفون اهاليهم وبلادهم”.

Tags

مواضيع ذات صلة