تابع اعترافات النجوم وندمهم

الإعتراف بالخطأ والندم عليه يتطلب شجاعة كبيرة، خاصةً لو كان الندم مرتبطاً بأمور شخصية، لكن بعض النجوم كانت لديهم جرأة الإعتراف والندم على أمور وأفعال ارتكبوها :

زينة :

من أبرز الفنانات اللاتي اعترفن بندمهن الفنانة زينة، التي أعلنت ندمها لإقدامها على الزواج العرفي من الفنان أحمد عز، وإنجابها طفلين توأم ، وطلبت من كل الفتيات المصريات والعربيات ألا يخطئن مثلها ويقعن في الزواج العرفي.

هيفاء:

هيفاء وهبي بكت على الهواء بسبب زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث وصفت الزيجة بأنها الأسوأ في حياتها، وأكدت أنها كانت زوجة جيدة لكن ظروف الزواج كانت صعبة.

محمد فؤاد ومنة فضالي

اعترف الفنان محمد فؤاد بندمه على صداقته للفنانة منة فضالي، موضحاً أن منة أساءت له حينما التقطت صوراً لنفسها معه بأوضاع غير مهذبة، خلال عيد ميلادها الذي احتفلت به عام 2010، ونشرتها مما جعله يشعر بالحرج أمام جمهوره، ولذلك اتخذ قراراً بعدم التعامل معها مرة أخرى ، واستبعدها من فيلمه المؤجل “تيفا وتوما في أرض الحكومة”.

حلمي بكر

أعلن الموسيقار الكبير حلمي بكر ندمه على عدد من الزيجات التي أقدم عليها في حياته، والتي وصل عددها إلى تسع زيجات، حيث أكد أنه ندم حينما تسرع في الانفصال عن زوجته شقيقة الفنانة أصالة، كما ندم على الزواج من إحدى السيدات التي ارتبط بهن.

سعد الصغير 

أما سعد الصغير اعترف مؤخراً بأنه نافق الله حينما مر بوعكة صحية شديدة كان يشعر بأنه لن يخرج منها سليماً، ودعا الله وقتها بأنه سيعتزل الفن لو شفي منها، وعقب شفائه عاد مرة أخرى إلى الفن والغناء، وأكد أنه يشعر بندم كبير على عودته، لكنه وصف الفن بالمخدرات والإدمان من الصعب الاستغناء عنه.

تامر حسني :

تامر حسني قرر الاعتراف بندمه الشديد على غنائه لأغنية “ياما نصحتك”، التي قدمها في الجزء الثاني من فيلمه الشهير “عمر وسلمى”، حيث إن الأغنية تضمنت مقطعاً يقول “ودماغك خليها تأكلك”، وهو ما رفضه جمهوره واعتبر أن الكوبليه يحمل إيحاءات مخلة.

ساموزين :

ساموزين اعترف بأنه كان سيعتزل الفن بسبب فيلم “90 دقيقة”، الفيلم لم يضف لي شيئاً، بل على العكس انتقص من مكانتي، ولم يكن الوقت مناسباً لأقبل على تجربة التمثيل، لذلك اعتبرت هذه الخطوة خطأً كبيراً وندمت عليه جداً، وأصابني إحباط شديد بعدها، جعلني أفكر في أن أترك الوسط الفني كلياً، كنت في قمة النجاح في الغناء، لكن الفيلم لم يكن جيداً وخرج بعكس كل توقعاتي، ولذلك قررت تأجيل التمثيل لفتره حتى أسترد مكانتي في الغناء.

منة شلبي:

ندمت منة شلبي على ظهورها في فيلم “إوعي وشك”، الذي عرض عام 2004، بسبب كونه فيلماً ليس له قصة ودورها كان سطحياً للغاية لا يذكر، إضافة إلى أنها شاركت فيه لكونه أول بطولة لصديقها أحمد رزق، وطلب منها مساندته فيه، كما أنها ندمت على ظهورها وهي سمينة في فيلم “بحب السيما”.

أحمد فهمي :

اعتذر أحمد فهمي عن ظهوره في فيلم “بدون رقابة” ومشاركته الغناء مع المطربة الأرمينية ماريا، حيث إن الأخيرة ظهرت في الأغنية في شكل غير معتاد على عاداتنا وتقاليدنا، وهو الأمر الذي أغضب جمهوره، ولذلك خرج فهمي واعتذر عن المشاركة في الفيلم والغناء مع ماريا، وأكد أنه لن يقوم بتكرار هذه الخطوة مرة أخرى.

داليا

وصفت الفنانة داليا البحيري مشاهدها التي ظهرت فيها وهي ترتدي مايوهاً، بقولها كان يوم أسود يوم ما لبست مايوه، حيث ظهرت به مرتين في السينما المصرية؛ إحداهما في فيلم “حريم كريم” والأخرى في فيلم “محامي خلع”، وأكدت أنها ندمت ندماً شديداً على ذلك.

إيهاب توفيق 

أما المطرب إيهاب توفيق فاعتذر بشدة عن كليب أغنيته “يا أحلى منهم”، والتي ظهر فيها 20 فتاة مرتديات البكيني، حيث وصف عددً كبير من النقاد الكليب بانه مخل خاصةً وأن الكاميرا ظلت طيلة الأغنية تركز على أجسادهن.

Tags

مواضيع ذات صلة