تألّقي بإطلالة فرعونية باهرة مع كات فون دي 

تميّزي عمّن سواك مع مستحضرات تجميل كات فون دي المبتكرة وأطلقي العنان للثورة في داخلك! المكياج الفرعوني بتوقيع كات فون دي مثالي لليلة سهر صاخبة، وأقلّ ما يُقال عنه إنّه فريد.

الخطوة 1- كريم الأساس

أتقني وضع طبقة الأساس مع كريمالأساسLock-It Tattoo Foundation من مستحضراتكات فون ديللتجميل. إنّه كريم غنيّ بالصباغ لتغطية كاملة وقابلة للتعزيز. يتوفّركريم الأساس بمجموعة من الألوانتناسب كلّ درجات البشرة لتضمن لك إطلالة خالية من العيوب.

الخطوة 2- خافي العيوب

اخفي الأوشام والندوب والبقع والهالات السوداء بلا أثر باستعمال خافي العيوب Lock-it Tattoo Concealer من مستحضراتكات فون ديللتجميلللحصول على إطلالة مثاليّة.

الخطوة 3- باليت تحديد الوجه

انحتي وجنتيك وأنفك وحدّدي حنكك مع باليتتحديد الوجهShade + Light Contour Paletteمن مستحضرات كات فون دي للتجميل. تضمّ كلّ باليت 6 ألوان، 3 للتحديد و3 للتفتيح،بحيث تجمّلك مهما كان لون بشرتك.

الخطوة 4 – باليت تحديد العيون

إرفعي عينيكِ وحدّديهما وأضفي التوازن على شكلهما مع باليت تحديد العيونShade + Light Eye Contour Paletteمن مستحضرات كات فون دي للتجميل. أضفي العمق عليهما وأعطيهما بعداً جديداً لتبدوا أكبر وأفتح وأكثر تحديداً.

الخطوة 5 – باليتظلال العيون

حوّلي شكل عينيك واتركي بصمة مدوّية مع تحفة كات فون دي، باليت ظلال عيون Chrysalis Eye Shadow Palette. من المؤكّد أنّ تركيبتها الخارقة الغنيّة بالصباغ ستدوم طويلاً من دون أن تتشقّق أو تتفتّت أو تبهت ألوانها.

الخطوة 6- قلم تحديد العين

قلم تحديد العيون Ink Liner in Trooper من مستحضراتكات فون ديللتجميل، جريء وحاد وسهل الاستعمال لذا يُعتبر سلاحك المثالي لرسم عيون آسرة تُحسدين عليها.

الخطوة 7 – الحاجبان

أتقني فنّ الحصول على حاجبين مثاليين مع قلم تحديد الحواجبTattoo Browبلون MediumBrownمن مستحضراتكات فون ديللتجميل. إنّه قلم تحديد حواجب سائل مبتكر يعزّز مظهر حاجبيك بدقّة ومثاليّة.

الخطوة 8- الرموش

امنحي رموشك لمسة نهائيّة مع مسكاراImmortal Lash 24HR Mascaraمن مستحضرات كات فون دي للتجميل. مرّري فرشاةPower Spiral المصنوعة من السيليكون على رموشك لمنحها كثافة لا تُقاوم من الجذور وحتّى الأطراف.

الخطوة 9- الشفاه

أبهري من حولك بأحمر شفاه Everlasting Liquid Lipstick بلون Lolitaمن مستحضراتكات فون ديللتجميلبفضل تركيبته الغنيّة بالألوان التي تمنحك لوناً ماتياً يدوم طويلاً.

Tags

مواضيع ذات صلة