تألقي مع مجموعة Dior Granville الملونة

كالعادة تحرص ديور Dior على أن تتمتعي بانوثتك في جميع مواسم العام، فتمنحك كل مرة بريقا مميزا يضفي عليك سحرا وجمالا، وطرحت ديور ومجموعة مجوهرات Granville ، لتجعلك تستمتعين بأجواء الربيع والصيف المبهجة وكأنك في حدائق ملونة.

تألقي الموسم القادم ارقى الأحجار الكريمة مثل الزبرجد، التورمالين، الياقوت، الجسمت، مع الذهب الوردي والألماس، ستستعرض معكم “مشاهير” هذا المجموعة بالقطع الخاصة بها فتمتعي معنا:

نجد أقراط طويلة مرصعة بالأحجار الملونة، تمنحك سحرا وجاذبية.

تمتعي مع مجموعة Granville بخاتم بالذهب الوردي والأحجار الملونة مع فص ألماس من تشكيلة قوس قزح.

وتألقي بخاتم ذهب أصفر مرصع بالأحجار الكريمة الملونة والألماس.

وأيضا الخاتم ذات التصميم المميز، والمرصع بالزمرد، العقيق، والتنزانيت.

أما هذه الساعة الحيوية تجمع بين اللون الوردي والأخضر، ستمنحك اطلالة اكثر عصرية.

واخيرا ساعة أنيقة تجمع بين الأخضر التيفاني والأرجواني والفصوص الوردية مع إطار بالذهب الوردي.

هذا ولطالما قام دار “ديور” Dior بتصميم المجوهرات النفيسة، ولعل ذلك يعود إلى ثاني مجموعاته التي قدمها في شتاء عام 1947، والتي حملت اسم ” “Corolle. 

وكثيراً ما قام السيد Christian Dior مؤسس الدار بزخرفة الملابس وتـزيينها بالمجوهرات في عروض الازياء الخاصة به، ولم تكن حينها هذه المجوهرات التي تزين بها الملابس نفيسة، بل كانت فخامتها تنبع من التصميم المعقد والمبتكر، لا من المعادن التي صنعت منها؛ وهذا ما يطلق عليه “Couture Jewels” تستعمل هذه الاكسسوارت لجعل النموذج على الموضة، وحجمها له نفس اهمية صفوف الاحجار الملوّنة التي تصنع منها العقود، التي تعكس بريقها على الوجه بطريقة رائعة.

المجموعات التي قام بتصميمها السيد Dior تركت خلفها دليلا واضحا على حسه الجمالي العالي في ما يتعلق بالمجوهرات، إذ نقلت وفسرت بطريقة مبتكرة في عالم المجوهرات اليوم، وعلى أحجار نفيسة كالالماس، الياقوت، الزمرد، والتورمالين، والزبرجد وغيرها.

تصميم المجوهرات لدى دار Dior دليل آخر على الحرفة العالية والانتباه إلى ادق واصغر التفاصيل، التي يتم تطبيقها في المحترفات الباريسية التي تخدم بمهارة هذه الفكرة، وتبرز الرؤية الفنية الجمالية الحقيقية.

Tags

مواضيع ذات صلة