تألقي مع دليل بورجوا للعناية بجمال الرموش

يبدو أن جميع السيدات لديهن مشكلة العثور على الماسكارا المثالية التي تلائم رموشهن بشكل مثالي، لكن بورجوا موجودة لتجعل هذا الأمر أكثر سهولة.

انسي الادعاءات الكبيرة، الوعود الفارغة وآراء الآخرين! هناك الكثير من الرموش المختلفة والنتائج المرغوبة المختلفة، ما يجعل حصولك على الشكل المثالي شبه مستحيل. دعينا نوجهك للعثور على ما يلائمك بشكل مثالي مع الماسكارا الأربعة الأعلى مبيعاً لدينا.

ماسكارا Twist Up The Volume Ultra Black – بفضل فرشاتها ذات الوضعيتين، تطيل وتفرّق وتغطي ماسكارا Twist up the Volume الرموش من أجل الحصول على نتيجة فائقة الكمال. إنها مثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة أو القصيرة! في الوضعية الأولى، تكون الشعيرات متباعدة وتوفر أفضل طول وتفريق. في الوضعية الثانية تكون الشعيرات قريبة من بعضها لتعطي أقصى قدر من الماسكارا وحتى المزيد من الحجم والكثافة.

ماسكارا Volume Glamour Max Definition – هل تبحثين عن تحديد عالي الدقة لرموشك؟ إن كان الأمر كذلك، إذاً هذه الماسكارا مصنوعة لك لأن الحجم الكثيف الذي تعطيه يتَّحِد مع التحديد عالي الدقة لأجل التمتع بأرفع مستويات الكمال للماسكارا والرموش… بفضل فرشاتها عالية التقنية مع أكثر من 500 شعيرة وتركيبتها التي تعطي حجماً فائقاً، توفر ماسكارا Volume Glamour Max Definition رموشاً مع لمسة سوداء كثيفة مع دقة مذهلة وثبات خالٍ من العيوب والتكتل لغاية 16 ساعة. إنها الماسكارا المثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة، وهي بكل تأكيد أفضل رفيق لك في كل اليوم.

ماسكارا Volume Glamour Max – إنها إضفاء أبعاد جديدة إلى الماسكارا الأعلى مبيعاً من العلامة التجارية مع تضخيم لكل شيء! تعيش هذه الماسكارا الحياة حتى أقصى الحدود بفضل فرشاتها التي تلتصق بالكامل والتركيبة التي تعطي أقصى تأثير، أقصى النتائج المذهلة، حجماً أكبر بـ 10 مرات وثباتاً لمدة 16 ساعة. السحر مضمون! تمتاز هذه الماسكارا بفرشاة مذهلة بقياس كبير جداً مع شكل دائري خاص، لتضمن أعلى التصاق بالرموش وتغطية مثالية لكل رمش برمشه. إحدى أكثر مزاياها المرغوبة هي فرشاتها فائقة النعومة مع شعيرات دقيقة، منعِّمة وسخية التي تغطي الرموش بشكل متساوٍ من الجذور إلى الرأس لتمنح أقصى حجم. لم تتمتع أبداً رموشك بمثل هذا السحر، الكثافة والحجم الضخم!

ماسكارا Volume Clubbing Ultra Black – هل ترغبين بالاحتفال وإطلاق العنان لنفسك وتبحثين عن رموش جريئة، داكنة ورائعة الجمال؟ إذاً هذه هي الأكثر ملاءمة لك! تمتاز تركيبة هذه الماسكارا بغناها بالصبغات السوداء المعدنية الكثيفة لتمنحك إطلالة “السيدة الفاتنة” الأغمق والأكثر جرأة.

Tags

مواضيع ذات صلة