بيونسيه وجي زي يشتريان كنيسة 

بيونسيه وزوجها جي زي قاما بشراء منزل كان في الأصل كنيسة بسعر 2.6 مليون دولار، المنزل يوجد في نيو أورلينز وتم بنائه على الطراز الإسباني، مساحة المنزل 13.292 قدم مربع، وأسقف حجرات المنزل توجد على ارتفاع 26 قدم.

منزل بيونسيه وجي زي الجديد يحمل اسم ” La Casa de Castille” وتم بنائه في عام 1925 بحيث يكون كنيسة وستمنستر (Westminster Presbyterian Church) وقد ظل كذلك بالفعل حتى تم تحويله إلى استديو للباليه وبعدها تحول إلى منزل.

طبقا لما نشرته صحيفة ” Variety” فإن صفقة بيع المنزل قد تمت بهدوء وسرية تامة في شهر يناير هذا العام، ولقد تم التعرف على هوية من قاموا بشراء المنزل-بيونسيه وزوجها-عن طريق تتبع المعلومات القليلة المتوفرة عن صفقة البيع إلى أن تم ربطها بعنوان شركة ” Parkwood Entertainment” في لوس انجلوس وهي الشركة التي تتولى إدارة أعمال بيونسيه.

منزل بيونسيه وجي زي الجديد في نيو أورلينز يحتوي على 22 غرفة منها 7 غرف للنوم، 8 حمامات كبيرة، القاعة الكبيرة في هذا المنزل والتي كانت في الأصل قاعة الصلوات الرئيسية والمذبح الأساسي في كنيسة وستمنستر تم تحويلها إلى قاعة كبيرة لتناول الطعام، والدور العلوي المخصص للكورال/ الجوقة في كنيسة وستمنستر (choir loft) تم تحويله إلى جناح رئيسي للنوم.

بيونسيه وجي زي كثيرا ما يذهبان معا إلى نيو أورلينز وفي العام الماضي ذهبا معا إلى نيو أورلينز لحضور حفل زفاف سولانج نولز.

سولانج نولز تمتلك بوتيك شهير يحمل اسم ” Exodus Goods” في نيو أورلينز.

Tags

مواضيع ذات صلة