بيونسيه غائبة عن نزهة زوجها جاي زي وابنتهما بلو في نيويورك

مغني الراب الشهير جاي زي لم يبدو سعيد في الصور التي التقطت له اليوم في أحدث ظهور له في مدينة نيويورك بصحبة ابنته بلو أيفي (Blue Ivy)، ترى ما السبب وراء ذلك؟ وهل له علاقة بغياب زوجته بيونسيه عن النزهة العائلية؟ أم بشائعات الطلاق التي انتشرت منذ عدة أشهر والتي تحدثت عن أن بيونسيه وزوجها أصبحا يعيشان حياة منفصلة ويقيم كل منهما في جناحه الخاص في منزلهما في لوس أنجلوس.

موقع RadarOnline تحدث في وقت سابق عن وجود خلافات حادة بين بيونسيه وزوجها جاي زي، ولقد تحدث الموقع عن وقوع مشادة بين بيونسيه وزوجها أثناء استضافتهما لحفل عشاء، وذلك نقلا عن أحد ضيوف الحفل، ظهور جاي زي بمفرده في نيويورك أعاد إلى الأذهان ما تردد عن خلافات بيونسيه وزوجها وانفصالهما عن بعضهما.

جاي زي ظهر في ذلك اليوم وهو يحمل ابنته بلو أيفي 4 سنوات، وكالعادة حرص جاي زي على إخفاء وجه ابنته حتى لا يتلقط المصورين صورها، وكان ذلك خلال رحلة الاثنان من سيارتهما إلى أحد المباني القريبة.

موقع RadarOnline كانت قد نشر في وقت سابق تقرير عن وجود خلافات كبيرة بين بيونسيه وزوجها جاي زي بسبب رغبة بيونسيه في الاستثمار في مجال الإنتاج الموسيقي وحدها وبعيدا عن زوجها، ولقد نقل الموقع تحليل للغة جسد بيونسيه وزوجها خلال المناسبات الأخيرة التي ظهرا فيها معا والذي قامت به د. ليليان جلاس (Lillian Glass) أكدت فيه أن لغة الجسد الخاصة بالزوجين تشير إلى وجود خلافات كبيرة بينهما منذ فترة طويلة للغاية.

Tags

مواضيع ذات صلة