بيونسيه تقيم مع عائلتها في اغلى فندق بباريس؟؟!

تستعد المطربة الأمريكية الشهيرة، بيونسيه لإحياء أحد الحفلات الغنائية في العاصمة الفرنسية باريس ضمن جولتها العالمية، ووقع اختيارها على أغلى فنادق باريس لتقيم فيه هي وزوجها المغني الأمريكي جاي زاي وابنتها بلو ليفي.

وتؤكد “مشاهير” أن الليلة الواحدة في فندق “Shangri-La Hotel” تقدر بحوالي 19 ألف دولار أمريكي، ويتميز الجناح الذي أقامت فيه، بيونسيه، بأنه مغطى بالزجاج الشفاف.

كما يتمتع الجناح بميزة رؤية المدينة الفرنسية باريس بزاوية 360 درجة من خلال النافذة، إضافة لذلك فإن الجناح يحتوي على 4 غرف نوم وطاولة طعام كبيرة.

ومن جانب اخر، تصدرت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce ترشيحات جوائز “MTV” الموسيقية مع ترشيح أعمالها في 11 فئة، مقابل 8 ترشيحات للفنانة البريطانية أديل Adele و6 للمغني الكندي درايك Drake.

وحصدت الفنانة البالغة من العمر 34 عاما هذه الترشيحات بفضل ألبومها “Lemonade” الصادر في نهاية أبريل، وقد رشحت منه أربعة أعمال هي “Formation” و”Hold Up” و”Freedom” و”Sorry”، فضلاً عن فيلم “Lemonade” الذي شاركت في إخراجه.

ورشحت بيونسيه أيضا عن فئة افضل فيديو كليب مع “formation”، إلى جانب كل من Hello لأديل و Hotline Bling لدرايك وFamous لكانيي ويست Kanye West و Sorry لجاستين بيبر Justin Bieber.

وتصدر الشريط المصور لأغنية “Sorry” الذي لا يظهر فيه بيبر، المرتبة الخامسة بين الأعمال التي حققت اكبر نسبة مشاهدة على “يوتيوب” وقد تمت مشاهدته 1,65 مليار مرة على المنصة الإلكترونية في خلال تسعة أشهر.

Tags

مواضيع ذات صلة