بيونسيه تتفوق على كيم كارداشيان وتايلور سويفت!

احتلت الفنانة الأميركية بيونسيه مركز الصدارة في قائمة المشاهير الأكثر متابعة على موقع “إنستغرام”، إذ وصل عدد متابعيها إلى 42.6 مليون متابع، وهو العدد الذي نصّبها “ملكة إنستغرام”.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصفحة الرسمية للجائزة الغنائية العالمية “World Music Awards”، نشرت على موقع “فايسبوك”، قائمة بالعشر حسابات الأكثر متابعة على “إنستغرام”، جاء في المركز الأول حساب “إنستغرام” برصيد 90.7 مليون متابع.

كما حلّ حساب بيونسيه برصيد42.6 متابع، ثم حساب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برصيد 42 مليون متابع، والفنانة تيلور سويفت برصيد 41.4 مليون متابع، والفنانة أريانا غراندي برصيد 40.3 مليون متابع.

كما تضمنت القائمة الفنانة سيلينا غوميز برصيد 40.1 مليون متابع، يليها في المركز السابع الفنان جاستن بيبر برصيد 35.6 مليون متابع، ثم عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر.

هذا واشتملت القائمة أيضاً، على شقيقة كيم برصيد 33.8 مليون متابع، وشقيقتها الأخرى كيلي جينر برصيد 31.8 مليون متابع، والفنانة نيكي مانيج برصيد 30.9 مليون متابع في المركز العاشر ونهاية القائمة.

ومن جهة أخرى، اشترت المطربة الأمريكية بيونسيه حذاء ذي كعب عالي مرصع بـ 1310 قطع من الألماس بقيمة 77 ألف دولار من إنجلترا من مؤسسة “هاوس أوف بورجيزي” الإنجليزية في بيرمنجهام التي تنتج الأحذية غير العادية والاستثنائية، وذلك من أجل الكليب الجديد الذي تحضر له الآن.

Tags

مواضيع ذات صلة