بين التصميمات البسيطة والمعقدة..اختاري ما يناسبك من القلادات

القلادات هي أكثر قطع الإكسسوارات ظهورًا في إطلالة المرأة كما أنها أكثر قطعة تأثيرًا فيها لذا، فإن على كل امرأة وفتاة اختيار هذه القطعة بعناية فائقة ومراعاة طبيعة إطلالتها وتناسبها معها حيث أنها من شأنها أن تمنح الإطلالة الأناقة والفخامة ومن شأنها أن تفسدها تمامًا ويتوقف ذلك على شكل القلادة وتناسبها مع هذه الإطلالة.

وقد اخترنا اليوم من خلال مشاهير مجموعة من القلادات المتنوعة والمتميزة والتي تختلف في تصميماتها وألوانها حيث اخترنا من التصميمات ما هو بسيط وما هو معقد كما اخترنا التصميمات السادة والتصميمات المزخرفة والمطعمة بالعديد من الأحجار الكريمة.

كانت جميع القلادات التي اخترناها اليوم من الذهب الأصفر حيث جاء بعضها مطعم بنوع واحد من الأحجار الكريمة بتصميم رقيق وناعم، وجاء البعض الآخر مكون من تصميمات معقدة دخل في تصميمها العديد من الأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ، الألماس، الكريستال، العقيق وغيرهم، فيما جاءت بعض التصميمات سادة تمامًا مصنوعة من الذهب الخالص.

وكانت هذه التصميمات من Slate & Willow، Lulu Frost، Kendra Scott، kate spade، House of Harlow 1960، وAV Max، تابعيها معنا عزيزتي واختاري من بينها ما يروق لك.

Tags

مواضيع ذات صلة