بيليه يتزوج للمرة الثالثة في سن الخامسة والسبعين

بيليه (Pele)، لاعب كرة القدم السابق وأسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية، تزوج للمرة الثالثة في حياته في حفل زفاف خاص، ولقد تزوج بيليه 75 عام، من سيدة الأعمال مارسيا سيبيل أوكي (Marcia Cibele Aoki) 50 عام، في حفل زفاف أقيم في يوم السبت في منتجع ” Guaruja” بالقرب من ساو باولو، وكان بيليه قد جمعته علاقة رومانسية بماريسا استمرت لمدة ستة سنوات قبل أن يتزوجا في هذا العام.

أنباء زواج بيليه من ماريسا بدأت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد أن تم الإعلان عن أنباء زواجه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كتب فيها بيليه عن ماريسا باللغة البرتغالية ووصفها بأنها “حبه الأكيد”، ولقد أعلن التلفزيون البرازيلي أيضا عن نبأ الزواج ونشر لقطات من حفل الزفاف.

طبقا لما ذكرته صحيفة ” The Mirror” فإن حفل زفاف بيليه وماريسا كان من المفترض أن يقام منذ عامين ولكنهما اضطرا لتأجيله بسبب معاناة بيليه من مشكلات صحية.

بيليه وماريسا تقابلا للمرة الأولى في حفل في مدينة نيويورك خلال فترة الثمانينيات ولكن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد عدة سنوات وبعد أن تقابلا عن طريق المصادفة في مصعد في مبنى سكني في سان باولو كانا يعيشان فيه.

بيليه تزوج مرتين قبل زواجه من ماريسا، المرة الأولى تزوج من روزماري شولبي (Rosimeri Cholbi) ولقد تزوج منها لمدة 12 عام وأنجب منها خلالها 3 أبناء، ولقد تزوج بيليه في المرة الثانية من المغنية آسيريا ناسيمينتو (Assiria Nascimento) ولقد استمر زواجه منها لمدة 14 عام أنجبا خلالها اثنين من الأبناء.

يعد بيليه الذي فاز مع المنتخب الوطني للبرازيل بكأس العالم ثلاثة مرات، واحد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم والرياضية، ولذلك فقد تم اختياره ليحوز على شرف إشعال شعلة الأولمبياد في مراسم افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو وهو ما قام به بالفعل في يوم 5 أغسطس، وفي عام 2013 حصل بيليه على جائزة الكرة الذهبية الشرفية تكريما له على إنجازاته التي حققها في عالم كرة القدم خلال مسيرته الاحترافية الحافلة.

Tags

مواضيع ذات صلة