“بوضوح” يجمع الصديقتان جيهان عبد القادر وإلهام شاهين

أثارت حلقة برنامج بوضوح أمس على تليفزيون الحياة الجدل والتي استضاف خلالها الاعلامي عمرو الليثي، الدكتورة جيهان عبدالقادر الرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية في دبي بمشاركة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

كان الوضوح هو بطل هذه الحلقة التي كانت مليئة بالتصريحات التي ذكرت للمرة الأولى، حيث أبدى الليثي سعادته باستضافة بطلتين كل منهما الأقوى في مجالها جمعتهما صداقة قوية كان رباطها الجمال والفن.

عبرت الدكتورة جيهان عبد القادر في بداية الحلقة عن سعادتها بهذه المفاجأه وهي وجود صديقتها الفنانة إلهام شاهين بالحلقة والتي نقلت خلالها قناعاتها بمفهوم الجمال، والذي يترجمه البعض أحياناً بشكل خاطئ، حيث ترى أن عمليات التجميل الناجحة تشبه إلى حد كبير التمثيل؛ فالعملية الناجحة هي التي لا تُشعر من حولك بأنك قمت بها ، كالتمثيل بشكل صحيح ونقل المشاهد لأجواء تشعر بالفعل أنها حقيقية وليست تمثيل. أما عن فوبيا عمليات التجميل التي قد يخضع لها البعض بدون داع علقت د. جيهان هناك من يستخدمون الجسد كنوع من أنواع التفريغ للطاقة السلبية، ويكون الانتقام منه ناتج عن حالات نفسية سيئة.

من ناحية أخرى صرحت الفنانة إلهام شاهين بأن الدكتورة جيهان وطاقم مستشفى الاكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية هم من يهتمون بجمالها، وهي صديقة مقربة لأكثر من 90% من أهل الفن في العالم العربي” كما أضافت نادراً ما تخبرني د. جيهان بأنني أحتاج لأي رتوش فهي دائما” ترفع من روحي المعنوية”، مشيرة لأنها حينما تكون الدكتورة جيهان غير متواجدة في الإمارات لا تذهب وتنتظر حتى تكون هناك على أرض هذه البلد الطيبة.

Tags

مواضيع ذات صلة