بوسي وتفاصيل حياتها مع نور الشريف لأول مرة..

صرحت الفنانة بوسي ببعض التفاصيل عن حياتها مع الراحل نور الشريف، حيث حلت ضيفة على برنامج “100 سؤال”، الذي تقدمه راغدة شلهوب على قناة “الحياة” والتي أذاعت برومو الحلقة قبل عرضها اليوم.

ويشير موقع “مشاهير” أن بوسي عن حياتها مع الشريف فقالت: “نور رفض الإنجاب مني في البداية لأنه كان يعاني من هاجس الموت”، وأضافت: “هو مكنش بيتدخل في شغلي ولا أنا بتدخل في شغله، ومكنش بيغير عليا، وفنانات كتيرة كانوا بيحبوا نور الشريف زي ميرفت أمين”.

كما تكلمت بوسي عن انفصالهما فترة وهل شعرت بالندم وقتها، وأيضا إحساسها عندما علمت بخبر وفاته، وكل ما يخص هذه الفترة، وأخر كلامه لها.

هذا وقررت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية والعربية تكريم الفنانة بوسي في الدورة الرابعة، التي ستقام في الفترة من 30 يناير حتى 5 فبراير، وقد استقبلت الفنانة بوسي وفدا من إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأوروبية في منزلها، ضم الناقدة ماجدة موريس رئيس المهرجان، والناقد محمد عاطف المدير الفني للمهرجان، وديد شكري المدير التنفيذي للمهرجان، وفايزة هنداوى مسئول الصحافة العربية بالمهرجان.

وقد أبدت بوسي سعادتها بالتكريم في المهرجان التي قالت عنه إن سمعته رائعة والجميع يشهد له بالنجاح والتميز، وتم الاتفاق على عرض مجموعة من أفلام بوسي، في إطار تكريمها وهى “العاشقة” و”الحكم آخر الجلسة” و”بيت من رمال” وهو أول بطولات بوسي السينمائية، وكان عمرها في هذا الوقت 16 عاما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author