بوراك أوزجفيت في شجار حاد مع فهرية افجين ثم يتركها ترحل..؟!

 شوهد الممثل التركي “بوراك اوزجفيت” الشهير بـ “بالي بيك” في مسلسل “حريم السلطان”، بصحبة الممثلة التركية “فهرية أفجين” بطلة مسلسل “طائر النمنمة”، حيث كانا يتشاجران في الشارع سوياً في منطقة حربية، وأسرع الثنائي إلى السيارة، حينما لاحظوا تواجد الصحفيين.

ويشير موقع “مشاهير” أن “بوراك” و “فهرية” استكملا الشجار داخل السيارة وعندما تعقبهم الصحفيين غادرت “فهرية” السيارة واستقلت سيارة أجرة وغادر “بوراك” بسيارته، مما توقع البعض على اقتراب نهاية قصة الحب التي تجمع الثنائي.

والجدير بالذكر، أن بوراك اوزجفيت من مواليد 24 يناير1984، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام 2003 ، أشتهر في العالم العربي بدوره في مسلسل والحب المستحيل بدور عمر و في عام 2013 مثل في مسلسل (طائر النمنمة ) بدور البطل ( بوراك ) مع الممثلة ( فهريه أفچن ) وفيلم ( العشق يشبهك ) مع ( فهريه أفچن ) في 2014 . 

تخرج بوراك من جامعة مرمره كلية فنون جميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات.

وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في المسلسل التركي Eksi وفي عام 2007 لعب دور محمد في الفيلم الرعب جدا الشيطان اك من وكانت انطلاقة شرارة نجاح بوراك من هذا الفيلم وفي نفس العام والعام الذي يليه قام بدور عمر في المسلسل الشهير الحب المستحيل، وكانت الانطلاقة الأكبر للنجم عن دور بالي بك في مسلسل حريم السلطان الجزء الثاني حيث اشتهر في الوطن العربي بالكامل.

Tags

مواضيع ذات صلة