بودي غارد ساندي يضرب احد معجبيها.. ويتوقف الحفل!

اعربت الفنانة الشابة ساندي عن استيائها مما فعله أحد حراسها الشخصيين بقيامه بالتعدي على شاب من معجبي الفنانة وضربه ومنعه من الاقتراب منها، وذلك خلال حفل ساندي في بورسعيد مما أضطرها لوقف الغناء.

ووجهت ساندي رسالة لرجل الأمن الذي اعتدى على الشاب، مؤكدة رفضها هذا التصرف وطلبت التعامل مع الجمهور بطريقة أفضل، ولم تغادر ساندي الحفل قبل الالتقاء بالشاب المعتدى عليه، والتقاط الصور التذكارية معه كتعويض بسيط منها لما حصل معه.

هذا واختتمت النجمة الشابة ساندي، جولة حفلاتها بمناسبة اقتراب طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «LOVE»، حيث أحيت مساء أمس الاثنين حفلا غنائيا ضخما في المحلة، وقدمت ساندي خلال الحفل باقة من أغانيها، منها “حلوة جدا، شوفته ومكلمنيش، متلخبطة” وغيرها من الأغاني.

وكانت “ساندي” قد أحيت مؤخرًا 3 حفلات على مدى أسبوع، حيث أحيت ثاني أيام العيد حفلًا بحديقة العروبة، وحفلا في ثالث أيام العيد بدريم بارك، وفي اليوم الرابع احتفلت مع جمهورها ببورسعيد.

وفي سياق آخر، تطرح ساندي ألبومها الجديد «LOVE» خلال الأيام المقبلة، بعد أن انتهت مؤخرًا من وضع لمساتها النهائية عليه، ويضم الألبوم 10 أغان متنوعة تعاونت خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

Tags

مواضيع ذات صلة