بنت بلادي اغنية عبد المنعم العامري المغاربية الأولى 

تحت عنوان “بنت بلادي” طرح الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري أولى أغنياته من اللون الغنائي المغاربي، متعاوناً بها مع الموسيقار نوبلي فاضل وشعر مشرف العتابي وتوزيع موسيقي للمايسترو حاتم منصور، راسماً من هذا اللون الغنائي المغاربي أسلوباً غنائياً جديداً في مشواره الغنائي.

وأوضح العامري الملقب بين جمهوره بـ”الأسطورة” أنه قدم الأغنية المغاربية من حبه لهذا اللون الذي يمتاز بايقاعاته المختلفة عن غيرها في الألوان الموسيقية العربية، وحاول جاهداً أن يتقن اللهجة لكي تصل الى الجمهور بالشكل الطبيعي الواضح، مؤكداً أن الأغنية المغاربية باتت منتشرة بين الجمهور العربي بشكل كبير ومتميز، وخاصة في الخليج، ولم تعد فط على نطاق دول المغرب العربي تونس والجزائر والمغرب.

هذا وقام عبد المنعم العامري بطرح الأغنية عبر الإذاعات الخليجية والعربية، ومن خلال صفحته وقناته الخاصة في موقع “اليوتيوب” التي تحمل إسم YouTube/AbdulMenaemAlAmeri والمتضمنة مجموعة أغنياته المتنوعة بين الأغنيات الخليجية والعربية.

هذا ويستعد عبد المنعم العامري لتصوير أغنية جديدة من اللون الكلاسيكي الموسيقي، سيعود بها الى إصدار الفيديو كليب والتي تحمل كلمات جميلة وألحاناً وتوزيعاً موسيقياً فيه الكثير من الشجن والتي إنتهى من تسجيلها صوتياً، ليسجل عمله الجديد بعد آخر أغنياته المصورة “البنز” التي طرحها من اللون الموسيقي السعودي.

Tags

مواضيع ذات صلة