بنات كارداشيان يرفضن الانجاب

تعد عائلة كارداشيان احد الاسر الاشهر فى هوليود خاصة وفى العالم بشكل عام، ودائما تلاحقهم عدسات المصورين ويحب الكثير من الجمهور متابعة أخبارهم، خصوصا مع اقتراب عرض الموسم الجديد من مسلسل “KUWK” والذي تبدأ حلقاته فى أولى أيام شهر مايو المقبل.

وصرحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بأن زوجها مغني الراب والمنتج الموسيقي كاينى ويست يريد المزيد من الأطفال، وانه لم يكتفي بطفليهما، كما انها قالت انه دائما يتحدث معها في ذلك الموضوع بشكل يومي تقريبا ولا يمل من ذكره أبدا، ولكن كيم قد أكدت انها لا تريد أن تنجب مرة ثالثة وأنها سعيدة بطفليها.

وفى السياق نفسه صرحت كلوى كارداشيان بأن زوجها لامار دائما يحاول إقناعها هس الأخرى بالإنجاب، ولكنها دائما ترفض، وقد قال لامار إنه قد يأس تماما من إقناعها، وأنه لا يرى أي سبب مقنع لتأخير الإنجاب كل تلك الأعوام.

روب كاردشيان اهدى خطيبته بلاك شاينا سيارة لامبورجيني، الشىء الذى أدى إلى غضب أخواته البنات ووالدته كريس جينر، وقد قالت كيم أن هذه ليست المرة الأولى التي يهدى روب خطيبته هدية مبالغ في ثمنها، وان هذا يعتبر تبذير، كما قالت انه بهذا الشكل يخاطر بعلاقته بي أنا وأسرته.

Tags

مواضيع ذات صلة