بمن اعترفت أصالة بتقصيرها نحوه؟

عبرت الفنانة السورية أصالة، عن امتنانها لدور المايسترو خالد فؤاد في حياتها وكشفت عن مواقف خاصة جمعتها به في بداية حياتها الفنية، كما اعترفت بشدة تقصيرها تجاهه، ونشرت صورة له.

ويشير موقع “مشاهير” أن أصالة علقت على صورة المايسترو خالد فؤاد، فكتبت: “أنا غلطانة ومقصرة وإحساسي سيّء جدّاً تجاه هذا الرجل وهو صاحب فضل عليّ، فحين مررت بأزمتي منذ سنوات كان يفتح محفظتي الفارغة دون علمي وذلك أثناء تدريباتي معه، ويملؤها”.

وتابعت: “ويحميني في عزّ خوفي فيجلس أمام غرفتي من الخارج لأنام مطمئنة، وأنا في زحمة الحياة نسيت أن أطمئن عليه واليوم فعلت وطلبت منه أن يسامحني وأعتذر وأعتذر وأعتذر أمامكم جميعاً”.

وأضافت: “أنا مقصرة مع الكثيرين وإنشغالاتي ليست مبرراً لتقصيري، وأنا اليوم في حالة محاسبه مع نفسي وأتمنّى أن أتجاوز عذاب ضميري، دكتور خالد فؤاد أوّل وأطيب وأكرم مايسترو أنا تعاونت معه ويستحق كل الاهتمام والحب والاعتذار، جدّاً جدّاً أنا أحبّك وأقدّرك دكتوري الغالي الراقي صاحب الكرامة العالية ومنك تعلّمت الكثير وختاماً أتمنّى دوام الصحة لضميري كي لايتألّم قلبي عليه”.

ومن جهة أخرى، تستعد المطربة السورية أصالة نصري لإحياء حفل افتتاح مهرجان “هلا فبراير” يوم الخميس 28 من يناير الجاري بدولة الكويت.

ويشارك أصالة بالحفل الفنان عبادي الجوهر والفنان فهد الكبيسي، ومن المقرر أن تغني أصالة أغاني ألبومها الجديد بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها القديمة.

Tags

مواضيع ذات صلة