بماذا وصفت أحلام النجمة الكويتية شجون الهاجري؟

احلام
احلام

رغم عدم تعارفهما على المستوى الشخصي، إلا أن النجمة الإماراتية أحلام اعتبرت النجمة الكويتية شجون الهاجري شقيقتها الثامنة.

كما طالبت أحلام جمهورها نح شجون كل الدعم والحب والتقدير، بسبب ظروفها الاجتماعية السيئة، خاصة بعد أن كشفت في سبتمبر 2013 أنها “لقيطة”.

وعبر موقع Instagram، شاركت أحلام جمهورها مشاعر حب لشجون، قائلة: هاذي البنت إذا الزمن ظلمها وأهلها ظلموها فَانتَو وقفوا جنبها ودعموها وحبوها وخل كل بنت ولد أخوها وأختها وخلوا كل رجال وحرمه أمها وأبوها وخلوا كل عّم وعمه وخال وخاله أهلها، صحيح لا تربطني فيها علاقة بس أنا أحبهاااااا وانتي أختي الثامنة شجون وأريد أقول للكل انتبهوااااا وانتهوا ترى الظلم ظلمات يمكن كلامي ملخبط بس شي كان في قلبي وقلت لازم أقوله شجون فلتة في زمانها وتستحق الدعم والتقدير والحب حبوها.

يذكر هنا أن شجون الهاجري كانت قد عرضت في يناير الماضي برنامجها تلفزيونيا عبر قناة MBC الأولى، ينتمي إلى “تلفزيون الواقع”، ويروي حياتها ومشوارها الفني، ويحمل اسم شوجThis is Me .

البرنامج من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج جابر الحربي، ويتألف من 13 حلقة تُعرض أسبوعيا، وتتضمن أهم الأحداث التي عاشتها شجون الهاجري، منذ أن كانت طفلة “لقيطة” حتى لمعت في عالم الفن.

كما تواصل الهاجري تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “ذاكرة من ورق”، وهو من تأليف عادل الجابري، ومن إخراج الفنان البحريني علي العلي، ومن إنتاج “صباح بكتشرز” عامر الصباح، والمنتج المنفذ “سبكتروم بكتشرز”.

ويستعرض المسلسل الأحداث المتشابكة لمجموعة من الطلاب، الذين يواصلون دراستهم في الخارج ويتعرض للظروف التي يمرون بها وألم الغربة، وأيضا علاقاتهم مع أسرهم.

Tags

مواضيع ذات صلة