بماذا تفوقت شيرين عبد الوهاب على الزعيم وسعاد حسني؟

قلبت القائمة التي أعدتها مجلة “نصف الدنيا” أحد إصدارات “الأهرام”، حول أكثر الشخصيات تأثيرًا خلال الـ25 عامًا الأخيرة، الموازين وجلبت معها الكثير من المفاجآت.

فقد تفوقت المطربة شيرين عبد الوهاب حسب استطلاع الرأي الذي أجرته المجلة على عدد من الشخصيات الهامة التي ضمتها القائمة من بينها الزعيم عادل إمام وسعاد حسني ويحيى الفخراني.

وضمت القائمة كلا من: نجيب محفوظ، الشيخ محمد متولي الشعراوي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مجدي يعقوب، الدكتور أحمد زويل، الشاعر عبد الرحمن الأبنودى، الكاتب محمد حسنين هيكل، السيناريست أسامة أنور عكاشة، الفنان محمد منير، الكاتبة الصحفية سناء البيسي، المطربة شيرين عبد الوهاب، الفنانة سعاد حسني، الفنان يحيي الفخراني، والزعيم عادل إمام.

وحصلت الإعلامية منى الشاذلي على لقب أفضل مذيعة في مصر في استفتاء “نصف الدنيا” لاختيار أفضل الشخصيات المصرية في السياسة والإعلام خلال الـ25 سنة الأخيرة، بعد أن حلت في المرتبة الأولى بقائمة أفضل الإعلاميين المصريين خلال الربع قرن الأخير.

في هذه الأثناء، تقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب ببطولة مسلسل “طريقي” المنتظر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، باسل الخياط، أحمد فهمي، محمود الجندي، محمد ممدوح، محمد عادل، حنان يوسف، سلوى محمد علي، ندى موسى، ويارا جبران، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر.

يشار إلى أن مسلسل “طريقي” هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التلفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم “ميدو مشاكل” سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم المصري أحمد حلمي.

Tags

مواضيع ذات صلة