بليك ليفلي تنشر صورة أول فستان من تصميمها

الممثلة الجميلة بليك ليفلي قامت بتصميم فستانها الأول وهو فستان حريري مكون من تنورة منقوشة وتوب ضيق مربوط عند قاعدته في ربطة أنيقة وذلك بالتعاون مع ماركة ” Amour Vert” ومن أجل موقعها الإلكتروني الجديد “PRESERVE.us”.

الممثلة بليك ليفلي بطلة فيلم ” The Age of Adaline” أصبحت رسميا مصممة أزياء وذلك بعد أن قامت بتصميم فستانها الأول، ولقد نشرت بليك ليفلي منذ ما يقرب من 4 أيام صورة لها وهي ترتدي هذا الفستان على حسابها على الانستجرام ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: “أنا ربما لا أجيد الرسم ولكنني فخورة بهذا الفستان الذي شاركت في تصميمه مع ” Amour Vert” من أجل “preserve us”، من الأفضل لكم أن ترسلوا لي صوركم بالفستان إذا قمتم بشرائه”، هذا الفستان (الذي يحمل اسم ” Champagne Dress”) متوفر على موقع “preserve us” بسعر 230 دولار.

بعد ذلك نشرت ليفلي منذ يومين تقريبا وعلى حسابها على الانستجرام صورة أخرى لتصميماتها الجديدة وفي هذه تظهر بليك ليفلي وهي ترتدي ” jumpsuit” وبجانبها تقف مصممة المجوهرات أوفيرا ساندبرج وترتدي فستان أنيق يحمل نفس نقشة الـ ” jumpsuit” التي ترتديها ليفلي وكتب بليك تعليقا على هذه الصورة تسأل فيه متابعيها عن الإطلالة الأفضل من بين الـ ” jumpsuit” والفستان.

الـ ” jumpsuit” (وتحمل اسم ” Natalie Jumpsuit”) متوفرة حاليا على موقع ” Preserve” بسعر 275 دولار، والفستان (ويحمل اسم ” Elisa Dress”) متوفر أيضا على الموقع بسعر 265 دولار.

بليك ليفلي كانت قد عبرت في وقت سابق عن رغبتها في العمل في مجال تصميم الأزياء ولقد تحدثت عن ذلك قائلة: “في الحقيقة يمكنني أن أرى نفسي وأنا أعمل في مجال تصميم الأزياء ومن يدري ربما افتتح ماركة للأزياء في يوم من الأيام”.

Tags

مواضيع ذات صلة