بلقيس ودرة تعترضان على فوز لين الحايك بلقب ذا فويس كيدز

بعد أن حصدت الطفلة اللبنانية لين الحايك في الحلقة الختامية على لقب الموسم الاول من برنامج المسابقات “The Voice Kids”، اعترض الكثير على فوز الحايك باللقب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هناك أصوات كانت تستحق اللقب اكثر منها.

بلقيس تعترض على لين الحايك

ويشير موقع “مشاهير” أن المطربة اليمنية بلقيس فتحي تعد من ابرز المعترضين، حيث كتبت تغريدة قصيرة فور اعلان النتيجة، وصفت فيها صوت لين الحايك بالصوت العادي، واكدت أن اصوات اخرى افضل تم اقصاؤها خلال مراحل البرنامج السابقة.

وقالت بلقيس في تغريدة: “بالنهاية كلهم أطفال احباب الله.. بس ليته راح لصوت بوجهة نظري أفضل.. لا زالت دموع الطفل السوري عبدالرحمن الحلبي عالقة في الاذهان”.

درة تعترض على النتيجة

كما اعترضت النجمة التونسية درة، حيث كتبت تغريدة قصيرة فور إعلان النتيجة، قالت فيها “أمير عموري هو the voice مع احترامي”، وكانت درة تدعم امير طوال مدة الحلقة، حيث كتبت اكثر من تغريدة تعبر فيها عن اعجابها بصوته.

ومن جانب أخر، عاقدت “اروما بيكتشرز” مع الفنانة التونسية درة على دور البطولة النسائية في مسلسل” الخروج ” والذي يعرض رمضان 2016، تشارك فيه مع ظافر العابدين وشريف سلامة.

وأعربت درة عن سعادتها بالانضمام لعمل فني هام مثل “الخروج” مع كوكبة من الفنانين المصريين منهم صلاح عبد الله، وشريف سلامة وإخراج ماندو العدل.

المسلسل تدور احداثه في عالم من الاثارة والتشويق التي برعت اروما في تقديمه في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا على الصعيدين الجماهيري والنقدي مثل مسلسل “لعبة ابليس” و”الصياد” الذي قدمهما الفنان يوسف الشريف الاعوام الماضية ومسلسل “ظرف أسود” الذي شاركت فيه درة أيضا رمضان الماضي.

Tags

مواضيع ذات صلة