بلقيس فتحي تعترف: أنا في حالة حب

كشفت بلقيس فتحي عن أسرار حياتها الشخصية التي لا يعرفها الجمهور، مؤكدة أنها إنسانة قبل أن تكون فنانة وأن هناك العديد من الجوانب الخاصة بها .

وأكدت بلقيس أن من بين هذه الجوانب أنها تلجأ إلى والدها الفنان أحمد فتحي فنيا دائماً في الحالات الطارئة والمصائب الفنية العصيبة لأنه من الأشخاص الذين يفكرون بتأنٍّ وعقلانية على عكس والدتي التي تأخذها العاطفة، وصحيح أنه يعرف تماماً أنني قد أخذت خطّي الفني وأنني منطلقة فيه، لكنه في الوقت نفسه يعلم تماماً أنني لا يمكنني الاستغناء عنه.

وكشفت بلقيس أنها مرت بأصعب الظروف على خشبة المسرح كأن ينشق فستانيها قبل الحفلة مباشرة، وقالت بلقيس : نعم حصل مرتين، ففي إحدى المرّات وقبل صعودي الخشبة في إحدى حفلاتي انشق فستاني من الخلف ناحية السحّاب، وبسرعة تداركتُ الأمر مع والدتي ومساعدتي الشخصية اللتين أنقذتاني، إذ بادرتا بخياطة السحاب بالكامل، وساعدني على عدم ظهور الأمر أن الفستان كان أسود، ووقفتُ على الخشبة كأن شيئاً لم يكن.

هذا وأعلنتِ بلقيس عن وجود مشروع خطبة، وأن الحبيب موجود ولكنها قالت : أتمنى أن تُتوَّج هذه العلاقة الأهلية بالزواج القريب، لكنني لن أصرّح بأي تفاصيل ريثما تكتمل خيوط الموضوع، ويصبح رسمياً ونهائياً، لأنني لا أريد إحراج نفسي في حال عدم اتمام المسألة، كما حصل في المرة الأولى، عندما لم تتكلل بالنجاح.

Tags

مواضيع ذات صلة