بلقيس فتحي تعبر من خلال دقائق عن حسن أخلاقها!

حرصت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على مشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام، بنشر صور حفل زفاف في المملكة السعودية وتحديدا في منطقة الرياض، حيث أبهرت متابعيها بصور إطلالتها السوداء الملكية.

كما فاجأت بلقيس فتحي متابعيها بمقطع من الفيديو كشف عن أخلاقها القيمة حين قبلت يد جدتها خلال غنائها بالحفل، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه :”كله ولا الجدة الله يطول بعمرها”، وتلقت بلقيس الكثير من التعليقات الإيجابية الجميلة على أخلاقها العالية وحسن تصرفها وقمة تواضعها.

ومن جانب اخر، يستعد الفنان الكبير احمد فتحي وابنته الفنانة الشابة بلقيس لإطلاق مفاجأة فنية كبيرة وذلك من خلال إحياء حفل موسيقي جماهيري واسع بدار الأوبرا  المصرية في أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل المهرجان بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة وكذا الكشف عن البرنامج الغنائي والحدث الفني الكبير الذي ستشهده العاصمة المصرية القاهرة.

ويعد الفنان اليمني احمد فتحي واحدا من أهم وأبرز العازفين على العود في الوطن العربي ولقب بملك العود، وحصل الفنان أحمد فتحي على الكثير من الجوائز كأحسن عازف عود من المعهد العالي للموسيقى العربية ، وتم تكريمه في عدد من المحافل الفنية العربية والعالمية.

كما حصلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على لقب أفضل فنانة بالشرق الأوسط عقب إصدارها العديد من الألبومات الغنائية التي نالت إعجاب جمهورها العربي والعالمي.

Tags

مواضيع ذات صلة