بلقيس فتحي تتلقى عروضا شرسة للتمثيل

صرحت بلقيس احمد فتحي باصرار المنتجين والقيمين على الاعمال لتكون معهم، حيث تلقت عروضا كثيرة للتمثيل سواء في السينما أو التلفزيون، وصفتها بالعروض “الشرسة”، لكن اعتذرت لعدم وجود وقت لديها لتخوض تجارب مماثلة.

اغنية بلقيس باللهجة المغربية

ويشير موقع “مشاهير” أن جديد بلقيس أغنية باللهجة المغربية، حيث قالت بلقيس فتحي: “بالتأكيد، ولكنني أبحث عن عمل قوي ومتميز، فهناك سلسلة أعمال باللهجة المغربية طرحت أخيرا، وإذا أردت أن أقدم شيئا، يجب أن يكون قويا بما فيه الكفاية لينافس الأعمال الأخرى”.

تتر مسلسل “خمس بنات”

ومن جانب أخر، أعلنت بلقيس فتحي، أنها تستعد خلال الايام القادمة لتسجيل أغنية جديدة لتتر مسلسل “خمس بنات”، ومن المقرر أن تشارك فيها والدها.

بلقيس قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر“: “تتر مسلسل خمس بنات الذي سيعرض قريبا على التلفاز يجمعني مع والدي الحبيب من كلمات الاستاذ عبداللطيف البناي وألحان د.عامر الجعفر قريبا”.

كما ستتوجه بلقيس إلى لبنان خلال هذا الشهر لتصوير اغنيتها اللبنانية “إنت” على طريقة الفيديو كليب، وهي احدى اغنيات بلقيس في ألبومها الأخير “زي ما أنا”، وذلك تحت إدارة المخرجة رندلى قديح، واعلنت عن قرب طرح فيديو كليب اغنية “امبيه” الذي انتهت من تصويره .

Tags

مواضيع ذات صلة