بلقيس تعد بمزيد من المفاجآت في النصف الاخر من 2016

كشفت المطربة اليمنية بلقيس فتحي أنها بانتظار النصف الآخر من العام الجاري، لاعلانها عن مفأجات بانتظار جمهورها، مشيرة أن عام 2016 جعلها تحب مهنتها كفنانة أكثر من أي وقت مضى، نتيجة التنوع الفني الكبير الذي شهدته مسيرتها الفنية.

ويشير موقع “مشاهير” أن بلقيس غردت عبر حسابها بموقع تويتر، فقالت: “بانتظار النصف الثاني من عام 2016 مفاجات رهيبة باْذن الله، على مستوى بوتشيلي وأكثر..هذي السنة فيها تنوع فني عجيب حببني في مهنتي اكثر”.

ومن جانب اخر، أعلنت الفنانة الاماراتية من أصل يمنى بلقيس أنها تستعد حاليا للتحضير لألبومها الجديد وهو الألبوم الثالث في مسيرتها الفنية .

وكانت بلقيس قد فاجأت جمهورها بتغريدة مهمة قالت فيها “بسم لله بدأت الاستعداد لألبومي الجديد المقرر صدوره في 2017 بعد النجاح الذي حصده ألبومي الأول “مجنون” والثاني “زى ما أنا “،وأضافت بلقيس “إن شاء الله أوعدكم بيكون أفضل مما سبق “.

ويبدو أن الألبوم سيحمل اسم “بلقيس 2017” ،وهو الهاشتاج الذي اضافته الفنانة لتغريداتها دون أن تذكر أية تفاصيل أخرى حول الألبوم .

هذا وقد نشرت بلقيس مجموعة من الصور لبعض الشاشات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تعرض كليبها الأخير “انت” والذي اطلقته منذ اسبوعين وحقق أكثر من مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.

مواضيع ذات صلة