بلا خجل.. هذه أسباب الضعف الجنسي المباشرة

resized_sexual-problems

resized_sexual-problemsقال علماء مختصون لموقع مشاهير، إن الضعف الجنسي يرجع لعدة أسباب، أهمها إساءة استعمال الجهاز التناسلي المبكر أو الإفراط فيه أو في العادة السرية، هذا إلى جانب انحطاط الصحة العامة والإنهاك الجسماني والعقلي والأمراض.

ووفقا للعلماء فإن الضعف الجسماني يؤدي إلى إضعاف الجهاز الجنسي، أو إلى عدم اكتمال قوته والإجهاد في العمل والإقلال من ساعات النوم والسهر إلى ساعات متأخرة من الليل، كذلك للأمراض من أي نوع تأثير سيء على القوي الجنسية ولا سيما أمراض السلسلة الفقرية والأمراض التناسلية.

أيضا من أسباب الضعف الجنسي ما يكون سببه الجهاز الهظمي، فأي غلطة في نوع الغذاء الذي نتناوله أو أي ضعف في جهازك الهضمي لابد من أن يؤثر تأثيرا سيئا على قوة الرجولة، والواقع أن كل رجل يشكو عسر الهضم فهو يشكو إلى جانب ذلك في الغالب ضعفا في قواه الجنسية.

ومن أهم أسباب الارتخاء أو الضعف الجنسي في الرجال العقاقير، حتى المنبهات الخفيفة كالشاي والقهوة فإن المداومة على استعمالها بانتظام لابد أن تؤدي إلى إضعاف الجهاز التناسلي وما يقال عن الشاي والقهوة يقال أيضا عن البهارات والتوابل واللحوم.

أيضا استعمال الخمر والتبغ من أهم أسباب الضعف الجنسي، فالشاب الذي لا يدخن ولا يشرب هو أقوى.

ومن أهم أسباب الارتخاء التي يكتشفها الأطباء، الالتجاء إلى الإنزال في الخارج وقريب من ذلك الإفراط في استعمال الواقي الذكري فإن استعماله دائما وباستمرار لعدة سنوات كثيرة له رد فعل ضار غير مرغوب، كذلك الإفراط في العادة السرية في حالات عديدة يكون سببا مباشرا للعنة والضعف الجنسي.

Tags

مواضيع ذات صلة