بلانيت أوشين 600 أم ضمن فئة ماستر كرونوميتر

ساعة نسائية تجمع بين ذهب سيدنا ™ من 18 قراط وسيراميك بلون الشوكولاتة الثري  لطالما اشتهرت سويسرا بفخامة الساعات والشوكولاتة وفي هذا السياق تأتي آخر تصاميم أوميغا لتجمع بين هاذين المجالين في ساعة جذابة.

ساعة بلانيت أوشين 600 أم باللون البني الجميل خير دليل على المهارات الحرفية والأناقة. وكما يظهر الاسم، فقد تم تعزيز التصميم ليندرج ضمن فئة ماستر كرونوميتر وهي أعلى معاير الاعتماد في القطاع. وتعتبر هذه الساعة النسائية الأولى التي تكتسب التصنيف المعتمد من المعهد الفيدرالي السوسري للقياس METAS.

وللاطلاع على الحركة، يمكن صاحبة الساعة أن تراقب القطر الداخلي 8801 الجديد عبر خلفية الكريستال والياقوت التي تكملها أوزان متأرجحة صنوعة من ذهب سيدنا™ 18 قراط.

والواقع إنها أول مرة يتم استخدام ذهب سيدنا ™ 18 قراط في مجموعة بلانيت أوشين الذي استعمل في الكستك والعقارب والمؤشرات إضافة إلى البكلة القابلة للطي.

ولتكمّل لون المعدن الجميل المايل إلى الأحمر صنعت أوميغا اللوحة والحرف من السيراميك بلون الشوكولاته البني. وهو لون ثري وجذاب يضيف بعداً متجدداً على مجموعة ساعات بلانيت أوشين. أما على الحافة نفسها، فتم استخدام تقنية سيرا جولد™ لصنع الأرقام وعقرب الدقائق في لوحة القياس الخاصة بالغوص.

ويصل هذا التصميم إلى 39.5 مم مما يجعله أعرض من الساعات السابقة لكنه يتمتع بكستك أرفع بقليل. كما تم إدخال بعض التعديلات الجمالية على الخلفية حيث أُضيف نمط متموج جديد يقدّم تغييراً دقيقاً وجذاباً.

أخيراً، تأتي هذه الساعة على سوار من الجلد البني مع جزء سفلي من الكاوتشوك للجمع بين المظهر الرياضي والراحة.

Tags

مواضيع ذات صلة