بـــــاريـــــس روكــــس أناقة أساسية مذهلة

خذي قطعة كلاسيكية حقيقية من لونشان، حقيبة تُحمل عبر الجسم أو، للواتي يفضلنها، حقيبة ضخمة لينة (hobo) مع حجمها الكبير.

لا يوجد شيء مريح أو بطابع غير رسمي أكثر، مهما كان الموديل، يبقى أساسياً للأنوثة، “الكل في واحد” الذي يحافظ على وفائه في الليل والنهار.

تخيّلي الآن نسخة “باريس روكس” (PARIS ROCKS)، الأكثر أناقة وطابعاً ثورياً بقليل… مع شيء من “غلام روك” (Glam Rock)!

تأملي بالليونة المذهلة لجلد الحمل المغسول الباهت الذي يعطي لمسة طبيعية فائقة ومسترخية قليلاً.

أما أسلوبها الأنيق، العصري والأنيق بشكل مذهل فيجعلها مرغوبة حقاً.

وبالحديث عن الأناقة، تتميز بخط من الثقوب عالية التسطيح على الجزء القابل للطي مع مزيج من الوصلات المزدوجة الذهبية والجلد في سلسلتها.

أبحري في مجموعة غنية وجذابة من الألوان، أبعد من الأسود والذهب خفيف اللمعان، تضيء أربعة ظلال خفيفة (pastel) الموسم برقتها:ألوان زهري (Powder) رقيق، أبيض مائل إلى البني (Ecru) طبيعي ورمادي(Pebble)، وأخيراً وليس آخراً لون أخضر اليشبالثمين (Jade).

اختاري المحفظة بالقياس الصغير وسلسلة فائقة الأناقة مع كافة الأماكن لحفظ الأغراض يمكنك ان تتمنينها،و التي تتأرجح بين حقيبة وأحد المنتجات الجلديةالصغيرة، أو لما لا تختاري إطلالة من الرأس إلى القدمين مع الباليرينا المذهلة، المنفوخة بشكل رائع والفاخرة.

أخيراً، ستتوجه عاشقات الموضة نحو “باريس روكس فولور” (PARIS ROCKS VELOURS)، نسخة من جلد العجل بتأثير مخملي مع شكل فنيّ جداً. وبلون برونزي دافئ أو أرجواني (Blackcurrant) كثيف، مع أكسسوارات من النيكل الأسود، تغوص بنا هذه الموديلات في جو هادئ وتعيدنا قليلاً إلى موضة السبعينات.

Tags

مواضيع ذات صلة