بعد غياب طويل.. “مزيكا” تعيد 5 نجوم إلى الساحة الغنائية

تسببت عمليات القرصنة الأخيرة بفترة تخبط مرّ بها سوق الموسيقى في مصر والوطن العربي، ما أدى إلى تراجع حركة الإنتاج بشكل ملحوظ، ولكن يبدو أن شركة “مزيكا” عائدة بقوة، ومع عودتها سيعود نجوم غابوا عن الساحة الغنائية العربية لسنوات طويلة.

فقد أعلنت شركة “مزيكا” مؤخرا عن قرب طرح عدد من الألبومات لعدد من النجوم، وهم خالد سليم، إيساف، مي سليم، هشام عباس، ويوري مرقدي.

ويشار هنا إلى أن آخر ألبومات خالد سليم كان “ده أنا” الذي أصدره في 2010، بينما كان آخر ألبومات إيساف منذ 9 سنوات ويحمل اسم “معاه قلبي”.

في حين غاب هشام عباس عن الساحة لمدة 7 سنوات منذ آخر ألبوماته “ماتبطليش”، وكذلك غابت مي سليم لمدة 6 سنوات منذ ألبوم “لينا كلام بعدين” الذي طرحته في 2010.

أما آخر العائدين حديثا فهو اللبناني يوري مرقدي بألبوم “أنا الموقع أدناه”، والذي لم يطرح ألبومات غنائية منذ سنة 2004، وهو ما يعني مرور 11 عاما منذ آخر إصداراته الفنية.

ويعود هؤلاء الفنانون إلى الساحة بعد أن عادت إليها كل من أنغام وسميرة سعيد بعد غياب طويل، إذ استمر غياب أنغام لمدة 5 سنوات، بينما غابت سميرة لمدة 7 سنوات، ولكن جاءت عودتهما عن طريق شركة “روتانا”.

Tags

مواضيع ذات صلة