بعد غياب دام 3 سنوات.. غادة عادل تعود للسينما

في تصريح خاص لموقع “مشاهير”، أعلنت الفنانة غادة عادل أنها تحضر حالياً لفيلمها الجديد، مشيرة على أنه لم يتم تحديد اسم نهائي له حتى الآن.

وقالت غادة لـ”مشاهير”: من المنتظر البدء تصوير الفيلم بعد عيد الفطر مباشرة، لكنها لن تكشف عن تفاصيل العمل حتى يتم البدء في تنفيذه فعليا.

كما عبرت غادة عن سعادتها البالغة للعودة إلى السينما مرة أخرى، والتي انقطعت عها لأكثر من 3 سنوات، لافتة إلى أن سبب غيابها عدم وجود السيناريو الجيد، مما كان يدفعها للرفض.

وكشفت غادة عادل أنها تجاوزت مرحلة الانتشار منذ زمن، لذلك فهي تسعى دائماً للعثور على الدور المناسب، الذي يضيف إلى رصيدها الفني، لافتة إلى أن دورها في فيلمها الجديد، يعتبر مفاجأة للجميع.

في هذه الأثناء، اقتربت الفنانة غادة عادل من الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “العهد”، لافتة إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً في أداء هذا الدور، لأنه مركب ويحتاج إلى تركيز كبير في العمل.

يشار إلى أن مسلسل “العهد” بطولة جماعية، يشارك في بطولته كل من: كندة علوش، آسر ياسين، آيتن عامر، صبا مبارك، هنا شيحة، أروى جودة، صبري فواز، وسلوى خطاب، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

ويدور المسلسل حول قضية الصراع على السلطة، واستعداد البعض للتضحية وانتهاك المقدسات من أجلها، وذلك من خلال صراع عائلي، في قرية ما ومزجها في إطار من الخيال مع القصص والأساطير القديمة، ومع توالي أحداث تبدأ أسباب الصراع، وأطرافه في التكشف.

Tags

مواضيع ذات صلة