بعد غياب المطربين.. المطربات العربيات يستولين على سوق الألبومات

مع غياب المطربين العرب وانشغالهم بإقامة الحفلات وتصوير الأفلام، بات سوق الكاسيت يشهد تنافسا حادا بين عدد من المطربات اللاتي قررن طرح ألبوماتهن في محاولة منهم للاستحواذ على هذا السوق.

فقد أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن طرح ألبومها الجديد “مش مسامحة”، الثلاثاء المقبل، بعد غياب 4 أعوام، كما طرحت نوال منذ أيام كليب أغنية “يا جدع” التي صورتها في رومانيا مع المخرج اللبنانى “جو بو عيد”.

في هذه الأثناء، أوشكت المطربة المغربية سميرة سعيد العائدة بقوة للمنافسة بعد غياب دام أكثر من 6 أعوام عن الساحة، على طرح أحدث ألبوماتها الفنية “عايزة أعيش”، بعدما انتهت من أغلب التفاصيل الخاصة بالألبوم.

أما المطربة المصرية “أنغام” فتعقد حاليا عدة جلسات مكثفة لوضع اللمسات الأخيرة من ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكذلك تفعل الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم“، فهي تعقد جلسات مكثفة من أجل ألبومها الجديد، وتتعاون “دنيا” مع مجموعة من الملحنين والشعراء الذين تعاونت معهم في ألبوم “واحدة تانية خالص”.

كما قررت المطربة اللبنانية مايا دياب طرح ألبومها الذي يحمل عنوان “أنا مايا” وتغني فيه باللهجتين اللبنانية والمصرية نهاية الشهر الجاري.

Tags

مواضيع ذات صلة