بعد طول انتظار انطلاق برنامج احلام الملكة

ينطلق برنامج الفنانة احلام المنتظر وهو برنامج “الملكة The Queen” عبر قناة دبي وبعد طول انتظار وتشويق.

وخلال الفترة الماضية قامت قناة دبي بعمل حملة اعلامية ضخمة شملت اعلانات تلفزيونية ومطبوعة واعلانات الشوارع ومواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر المشاهدون الحلقة الاولى من هذا البرنامج والتي ستذاع اليوم وستجعل احلام حديث مواقع التواصل خلال ساعات.

وعقدت احلام مؤتمرا صحفيا للاجابة على تساؤلات الصحفيين والجمهور، وقد حضر المؤتمر مدير عام تلفزيون دبي وفريق المسؤولين بالقناة، وتحدثت احلام عن برنامجها والذي تمنت تنفيذه منذ سنوات واخبرتهم بتفاصيل العمل الذي سيكون ضمن البرامج ذات الانتاج الضخم والتي انتشرت مؤخرا في الوطن العربي.

وسيتكون برنامج “الملكة” من عدة مراحل، ففي المرحلة الاولى يقضي المشاركون فترة تعارف مع الجمهور يكشفون من خلالها عن طموحهم وراء المشاركة مع نجمتهم المفضلة احلام، ويلي ذلك مرحلة تصفية ليصل عدد المشاركين 20 فرد، ثم يتم تصفيتهم مرة اخرى ليصل العدد الى 12، وبحلول المرحلة الثالثة ستشتد المنافسة بين المشاركين.

وتشمل المرحلة الثالثة عدة اختبارات نفسية ليتمكن كل مشارك من التعبير عن مواهبه الشخصية ووفقاً لصفات كل شخص ستتمكن احلام من اختيار من يتوافقون مع شخصيتها لتصل في المرحلة الاخيرة الى تصفيتهم الى 3 أفراد سيتنافسون على الفوز بصداقة احلام.

وعبرت احلام عن سعادتها بهذا البرنامج الذي يقدمها بصورة مختلفة عما اعتاده الجمهور، كما أن هذا البرنامج فكرة جديدة تماما على عالمنا العربي برغم انتشار برامج المنافسات والمسابقات.

Tags

مواضيع ذات صلة