بعد صورتها العارية كيم تتعرض لانتقادات وتراشق الكلمات

اليوم العالمي للمرأة والذي تم الاحتفال به في هذا العام كان حافلا للغاية حيث شهد ذلك اليوم معركة لفظية وتراشق بالكلمات بين كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وعدد لا بأس به من المشاهير الذين شعروا بالامتعاض من قيام كيم بنشر صورة سيلفي على موقع تويتر تظهر فيها عارية بالكامل ودون أن تتكلف عناء إخفاء المناطق الحساسة من جسدها.

إذا ماذا كانت ردة فعل كيم حيال الانتقادات الكثيرة وعبارات السخرية التي وجهها إليها العديد من المشاهير كان آخرهم الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان (Piers Morgan)؟ ردة فعل كيم كانت بأن قامت بنشر صورة سيلفي عارية أخرى لها.

الممثلة بيت ميدلر (Bette Midler) كانت من ضمن المشاهير الذين قاموا بانتقاد كيم كارداشيان بسبب صورتها العارية التي نشرتها على موقع تويتر، ميدلر نشرت تغريدة علقت فيها على صورة كيم وقالت: “كيم كارداشيان نشرت صورة سيلفي عارية لها في هذا اليوم، إذا كانت كيم ترغب في أن ترينا جزء منها لم نره من قبل أعتقد أن عليها أن تتبلع الكاميرا”.

كيم لم تبالي بما قالته ميدلر وقامت بنشر عدد من التغريدات التي سخرت فيها من ميدلر وقامت باتهامها بأنها حاولت في الماضي أن تصبح من أصدقائها المقربين وهو ما ردت عليه ميدلر في تغريدة قالت فيها: “الكثير من الأشخاص يجيدون التقاط صور السيلفي ولكن القليل فقط من يجيدون تلقي المزاح”.

الصحفي المثير للمتاعب بيرس مورغان والذي اشتهر بتعليقاته اللاذع، قام أيضا بالتعليق على صورة كيم في تغريدة كتب فيها: “أنا أعلم بأن الرجل مدين بمبلغ 50 مليون دولار ولكن هذا لا يصدق، هل ترغبين في أن أبتاع لك بعض الملابس؟”، مورغان يشير هنا إلى التغريدة التي ذكر فيها كاني ويست (KANYE WEST) بأنه مدين بمبلغ 53 مليون دولار.

الممثلة الشابة كلوي غرايس موريتز (Chloe Grace Moretz) قامت هي الأخرى بانتقاد صورة كيم بسبب الرسالة السيئة التي توجها للفتيات الأصغر سنا ولقد نشرت تغريدة كتبت فيها: “كيم كارداشيان، أتمنى أن تدركي مدى أهمية الرسائل التي نرسلها للفتيات الصغيرات وكيف أن علينا أن نعلهم أن لدينا ما هو أكثر من أجسادنا لنقدمه”.

كيم ردت على هذه التغريدات والتغريدات الأحرى التي وجهت إليها الانتقادات بتغريدة قالت فيها: “قراءة التعليقات التي نشرت على صفحتي تجعلني أنفجر ضاحكة” وكتبت في تغريدة أخرى: “”أشهر بالإطراء لأن البعض يظن أن هذه هي صورة حديثة لي، هذه الصورة التقطت منذ عام كامل وكنت وزني فيها أقل 25 باوند”.

في النهاية قامت كيم بنشر صورة عارية أخرى تظهر بها للجميع أنها لا تبالي بموجة الانتقادات الواسعة التي وجهت إليها بعد نشرها للصورة الأولى.

يمكنك أيضا قراءة More from author