بعد خضوعها للجراحة العاجلة .. “إبتسام تسكت” توضح حقيقة حالتها الصحية 

نشرت الفنانة المغربية إبتسام تسكت صورة على حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام، طمأنت بها جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية في الآونة الأخيرة.

وكتبت في الصورة: “السلام عليكم أحبائي.. شكرا ليكم بزاف على اهتمامكم ودعواتكم وخوكم علي هادشي ساعدني انني نتغلب على المرض بفضلكم أكيد من بعد فضل ربي سبحانه وتعالى”.

وتابعت: “بغيت نشكر الفنانين أصدقائي وعائلتي على وقوفهم معايا.. الحمد لله أنا بألف خير لازمني فقط القليل من الوقت والراحة ونرجع ليكم أحسن من الأول شكرا”.

وكانت تسكت قد خضعت لجراحة عاجلة  لإزالة الزائدة الدودية في إحدى المستشفيات، والتي تسببت لها في الإغماء وآلام حادة في المعدة.

يذكر أن ابتسام تسكت هي فنانة مغربية صاعدة فازت بجائزة ديرجيست كأفضل مطربة صاعدة عام 2015، كان أول ظهورها في برنامج Arab Idol الذي لم توفق فيه للمرور إلى العروض المباشرة، لكن سرعان ما عادت مرة أخرى إلى الأضواء بعد ظهورها في برايمات من برنامج المواهب Star Academy.

حققت تسكت شهرة عالية في الأوساط الشبابية في فترة قصيرة حيث طرحت كليب “ما في من حبيبي” على موقع الفيديوهات “يوتبوب” في العام السابق 2016 تخطى الـ 6 مليون مشاهدة، وسبقه عام 2014 كليب بعنوان “ندير ما بغيت” والذي حقق أكثر من 21 مليون مشاهدة على يوتيوب.

Tags

مواضيع ذات صلة