بعد اعتذار نيكول وميريام ودنيا لمن البطولة في فيلم تامر حسني الجديد؟

علم موقع مشاهير أن المنتج والمخرج وائل عبد الله حاول إقناع الفنانة ميريام فارس، بأن تشارك الفنان تامر حسني بطولة فيلمه الجديد، إلا أنها اعتذرت، فرشّح نيكول سابا للدور، والتي سبق أن تعاونت مع تامر في مسلسل “فرق توقيت”، إلّا أنّ الأمر أيضاً لم يتجاوز الترشيح، حيث أنها اعتذرت أيضا.

بعدها جاء استقر الرأي على ترشيح دنيا سمير غانم التي هي الأخرى انشغلت بمسلسلها “لهفة” بالإضافة إلى تصوير حلقات “إكس فاكتور” المباشرة التي شاركت فيها، وبقي مصير بطلة الفيلم معلّقاً حتى أيام قليلة، حيث حُسِمَ الأمر، بحسب مصادرنا.

فقد ذكرت مصادر مطلعة لموقع “مشاهير” أن البطولة ذهبت لغادة عادل وقد استقرّ الأمر أخيراً على الممثلة غادة عادل لتكون بطلة الفيلم أمام تامر حسني، الذي وضع اسماً مبدئياً لفيلمه هو “أهواك”، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه محمد سامي.

يذكر أن غادة عادل كانت قد احتفلت مؤخرا بإنهاء تصوير مشاهدها في مسلسل “العهد”، ومن المقرر أن تبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم الحصول على إجازة في التاسع والعشرين من رمضان ليسافر تامر لقضاء عطلة العيد وإنجاز بعض الأعمال الخاصة، وتمضي عادل أيضاً إجازتها للفطر، قبل العودة إلى البلاتوه مجدّداً.

Tags

مواضيع ذات صلة