بسبب مستحقات غادة عبد الرازق.. المهن التمثيلية توقف التعامل مع ممدوح شاهين

تصاعدت الازمة بين نقيب المهن التمثيلية اشرف زكي والمنتج ممدوح شاهين بسبب شكاوى ممثلين من تأخر مستحقاتهم ومن بينهم غادة عبد الرازق.

وعقب المنتج ممدوح شاهين على بيان النقابة التي طالبت فيه بعدم التعامل مع شركته بأنه موقف شخصي من اشرف زكي، موجها رسالة للنقيب: اللي ييجي ناحية رزقي يستحمل.. وكله بالمستندات والورق.

وقامت نقابة المهن التمثيلية بإصدار قرار بوقف التعامل مع المنتج ممدوح شاهين، وذلك بسبب عدم سداده الرسم النسبي، الذي تتقاضاه النقابة من جميع المنتجين، إضافة إلى وجود بعض المشاكل الأخرى الناتجة عن شكاوى مقدمة من فنانين، للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية.

وأضاف ممدوح شاهين، أنه طالب النقابة بإرسال مندوب، لكي يحدد الرسم النسبي لعام 2015، مشيرا إلى أنهم لم يرسلوا له أحد، متابعا: وبعدين يعني هو خلاص كل المنتجين دفعت وأنا الوحيد اللي لسه.. أنا لم يكن عليَ رسوم سوى لعام 2015.

كما أبدى شاهين تعجبه من القرار ومن طريقة إعلانه، وقال، أنا مستغرب وقاعد أضحك من إمبارح، وهما بيتكلموا معايا عن عدم سدادي لمستحقات بعض الفنانين، طيب أنا هقولهم حاجة، الفنانين اللي طالبوني بدفع مستحقاتهم، واحد منهم لم يتبقى له سوى 1000 جنيه، والأخر لم يكن له سوى 3000 جنيه، وبعدين أنا أكبر منتج في مصر، وأهم منتج في مصر، أنا بنتج 4 مسلسلات في السنة، وفاتح حوالي 1000 بيت.

وأكمل: أنا ليا مليون جنيه عند الفنانة غادة عبد الرازق منذ 17 شهر، نتيجة عمل كان من المفترض أن نقدمه معا، وقدمت هي مسلسل آخر العام الماضي، وتقدمت بشكوى للنقابة في يناير 2015، السؤال هنا، لماذا لم يوقفها عن التمثيل كما فعل مع محمد رمضان حين تعاقد على عقدين، والسؤال الأخر، ماذا فعل أشرف زكي حتى يرجع لي حقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author