بريتي زينتا تقرر عدم تغيير لقبها بالرغم من زواجها حديثا

اكدت النجمة الهندية بريتي زينتا أنها ليس لديها اي خطط لتغيير لقبها في الوقت الحاضر بعد زواجها حديثا من صديقها الامريكي جان جودنيز، حيث زفت فاتنة بوليوود ذات الواحد والاربعين عاما إلي صديقها في احتفال سري الشهر الماضي.

ويشير موقع “مشاهير” أن زينتا ردت على سؤال من متابع علي صفحتها الرسمية بتويتر حول خططها لتغيير لقبها، فقالت: “اعتقد أنني سأظل بنت ابي لفترة اطول حتي وأنا زوجة لشخص ما، من الناحية الفنية لم يتغير الان”.

ومن جهة اخرى، نشرت الممثلة الجميلة “بريتي زينتا” صور مجمعة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهي تحتفل بمهرجان الهولي الشهير مع زوجها الامريكي “جيني جودإيناف” وعددا من اصدقائها.

ووضعت بريتي البالغة من العمر 41 عاما تعليق على هذه الصورة قائلة: “افضل طريقة للاحتفال بعيد الهولي عن طريق الذهاب إلي الشاطئ مع العائلة والاصدقاء.”

ومن المعروف أن النجمة مشغولة حاليا بتصوير مشاهد فيلمها الكوميدي والاكشن الجديد Bhaiyyaji Superhitt، ويشاركها في بطولة هذا الفيلم الممثل “سني ديول”، “سيمران كور موندي” و” أرشاد وارسي”، والفيلم من تأليف “عكاش باندي” واخراج “نيراج باتاك”، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية خلال هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة